المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آوصل لخمسه وقول رايك بالعضو اللي قبلك


الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6

جلنار
10-03-14, 10:52 PM
111111111111111111

ملك الاحساس
10-04-14, 01:45 AM
سراب

ترى انتي معاقبه


لانك خالفتي قوانين اللعبه والعقوبه بكره تعزمينا علي حمسه لحم بالعيد


2
2
2
2

عاشقة الجنه
10-04-14, 07:46 PM
333333333333

ملك الاحساس
10-04-14, 08:45 PM
4444444444444444444444444444444444

سراب الجوري
10-05-14, 02:30 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

ماهنا لاحمسة لحم ولا مديح خخخخخخخ

كل عام وانتم بخير

عاشقة الجنه
10-05-14, 05:25 PM
1111111111111111

سراب الجوري
10-05-14, 06:43 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-06-14, 12:21 AM
ارربعه ،،،،،،،،،،،

سراب الجوري
10-06-14, 02:20 AM
برق انت معاقب لانك تعديت رقمك

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

عاشقة الجنه
10-06-14, 02:32 AM
5555555
كلها ادب واحترام وذوووق
الله يسعدها

سراب الجوري
10-06-14, 02:50 AM
ويسعدك ياخيتي ماعليك زووود

١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-06-14, 02:55 AM
222222222222

سراب الجوري
10-06-14, 02:57 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:02 AM
44444444444444

ملك الاحساس
10-06-14, 11:10 AM
الست عاشقه

هي احدى الاميرات الشريرات اللي في منتدانا

انسانه صاحبه خلق رفيع

انسانه ذوق

انسانه عسل

انسانه قشطه

انسانه خبز صاج

انسانه تنحط علي الجرح يبرى

الحقيقه انها تسوي وزنها ذهــــــــــــــــــــــــــــب


انسانه صبوره

ست بيت من طراز نادررررررررررررررررررر

الله يسعدها دنيا واخره ويوفقها لكل ما يحبه ويرضاه ويحقق كل امنياتها بما فيها مقابلة شخصي الكريم والتشرف بالسلام علي مخصوص

5
5
5
5
5

سراب الجوري
10-06-14, 03:56 PM
١١١١١١١١١١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-06-14, 06:59 PM
تسلم برق هذا من طيب اصلك

ويسعدك ويحفظك يارب
22222222222

ملك الاحساس
10-06-14, 09:12 PM
33333333333333333333333333333333333333333333333333 333333

سراب الجوري
10-06-14, 11:27 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

شوق الهجر
10-09-14, 05:38 PM
مشاركه ومتفاعله بالمنتدی

سراب الجوري
10-09-14, 05:50 PM
١١١١١١١١١١

شوق الهجر
10-09-14, 05:59 PM
22222
2222
222
22
2

سراب الجوري
10-09-14, 07:46 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-10-14, 12:53 AM
44444444444444444444444444444444444444444444444

سراب الجوري
10-10-14, 01:38 AM
برق يابرق

رجلن كريم اخلاق

١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-10-14, 02:15 AM
2222222222222

سراب الجوري
10-10-14, 02:22 AM
33333333

33333333333

عاشقة الجنه
10-10-14, 02:44 AM
44444444444444

ملك الاحساس
10-10-14, 10:07 AM
عشوقه

انسانه جامعه كل الصفات الطيبه

الحقيقه عشووقه كوكبه من الحسن والذوق والدل والدلال والعقل

تواجدها يعطي المنتدي كمال وجمال

مشاركاتها كلها لطف وحنان

تتصف روحها بالنقااااء
وقلبها بالطيب وحب الخير

وتصرفاتها بالبراااااءه

عذبة كلام وخصال

تملك ابتسامه ساحره في حضورها بالمواضيع والردود

الله يوفقها للكل خير

ويعطيها كل شي تتمناه في الدنيا والاخره

5
5
5
5

سراب الجوري
10-10-14, 03:10 PM
١١١١١١١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:32 AM
الله يحفظك ويسعدك برق
كلك ذووق احرجتني بكلامك ^_^
22222222222

سراب الجوري
10-11-14, 12:33 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:37 AM
4444444444444

سراب الجوري
10-11-14, 02:48 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

عاشقه انسانه وفيه بارك الله فيها واعانها على الخير

طبعا مافي كلام يوفيها لهذا اكتفي بما ذكرت

ملك الاحساس
10-11-14, 09:44 AM
تستاهل وانتي وجنو ماعليكم زود

1
1

1

1

سراب الجوري
10-11-14, 12:58 PM
نفسي احد يمدحني خخخخ

ادخل هاللعبه يا امدح يا اسدح رقم

٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢


انا حزينه

عاشقة الجنه
10-11-14, 03:51 PM
تسلمين سراب كلك ذووق ربي يحفظك

333333333333

سراب الجوري
10-11-14, 03:53 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

احم احم

ملك الاحساس
10-12-14, 11:31 AM
الست سراب

الحقيقه هالادميه المحترمه جدا فعلا لها من اسمها نصيب

احيانا اشوفها كالسراب

واشعر بوجودها كالسراب

يمكن عشان نحن متعطشين اكثر لتواجدها بالمنتتدى


ونحب يكون حضورها وتواجدها يعادل تميزها

فهي وصلة بالتميز وجوده ما تقدمه مراحل عاليه ومتقدمه جداااااااااااااااااااااا

من حيث الابداع والردود والفكر الراقي


حضورها يكمل بناء اسرة همس الرياض

حضورها يزرع الابتسامه علي شفاه المتابعين لها


الله يوفقها في كل امر فيه خير وصلاح لها

5
5
5

عاشقة الجنه
10-12-14, 02:57 PM
11111111111

ملك الاحساس
10-12-14, 02:59 PM
اهلن عشوووووووووووووووووووووو


مدري ليش يا شفتك احس ان الدنيا لسا بخيرررررررررررررررررر

الاسباني
10-12-14, 04:08 PM
33333333333333333333333333333

جلنار
10-12-14, 04:11 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

الاسباني
10-12-14, 04:13 PM
حبووبه

طيوبه

منيحه


5555555555555555555555555

جلنار
10-12-14, 04:14 PM
هههههعععععهههههههههههههه


يسلمووو

١١١١١١١

الاسباني
10-12-14, 04:14 PM
وش اللي يضحك بالموضوع !!!! *_*
22222222222222222222

جلنار
10-12-14, 04:16 PM
والله ردك عجبني

عاد لا تلومني سهرانه

٣٣٣٣٣٣٣٣٣

الاسباني
10-12-14, 04:21 PM
طيب *_*

44444444444444444444444

جلنار
10-12-14, 04:22 PM
٥٥٥٥٥٥
الاسباني

مهضوم كتير
طيب
حبوب
خلوق
خفيف ع المعده

الاسباني
10-12-14, 04:24 PM
مدحاتك اغلبها مرتبطه بالجهاز الهضمي..

but it is ok

احسن من طيوب وحبوب حاف



شكرا اختي جلنار

11111111111111111111111111111

جلنار
10-12-14, 04:26 PM
هههههههههههه

عادي
مشكله الناس اللي ما يعجبهم اي مدح

٢٢٢٢٢٢٢٢

الاسباني
10-12-14, 04:29 PM
ههههههههههه

ومشكله اللي مو مستوعبين قاعدين يمدحون مين
33333333333333333333

جلنار
10-12-14, 04:30 PM
هههههه
كلنا خلق الله

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

الاسباني
10-12-14, 04:32 PM
الناس مقامات

هذي سنة الله فيه خلقه


اني وي


ح امدحك



انسانه فاهمه
ذكيه (بس مشكلتها ماتنتبه انه فيه ناس اذكى منها بمراحل)

لينه

لطيفه


على قولة السورين..حبابة كتير


555555555555555555555555555

جلنار
10-12-14, 04:34 PM
هههههههععهع
عارفه هالصفات فيني
يسلمووو خيو

١١١١١١١١١

الاسباني
10-12-14, 04:37 PM
ولكموو خيتووو
2222222222222

جلنار
10-12-14, 04:38 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

الاسباني
10-12-14, 04:39 PM
444444444444444


اللي بعدي ادري اني حبوب وطيوب

عاشقة الجنه
10-21-14, 08:51 AM
طيب واخلاقه عاليه
فرفوش يحب النوم بالسياره
هههههه يحب السفر
الله يسعده ويحفظه

شوق الهجر
10-22-14, 06:34 PM
ويحفظني ويسعدني كمان
خخخخخخخ قولي امين
111
11
1

ملك الاحساس
10-23-14, 09:35 AM
امين

يارب العالمين

22222222222222222222222222222222222222222222222222 222

ملك الاحساس
10-23-14, 09:35 AM
امين

يارب العالمين

22222222222222222222222222222222222222222222222222 222

عاشقة الجنه
10-24-14, 04:20 AM
امين يارب
الله يحفظ كل الاعضاء اللي بالمنتدی
ويسعدهم
3333333333

ملك الاحساس
10-24-14, 02:21 PM
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييين

44444444444444444444444444444444444444444444444444 44444444

عاشقة الجنه
10-25-14, 09:45 AM
ذوووق اخلاقه عاليه
يحب الخير للناس ويحب يساعدهم
مملوح علی قولته هههههههه
نشيط والمنتدی منور بوجوده
الله يحفظه ويسعده

ملك الاحساس
10-25-14, 03:45 PM
كويس الله يسعدك اهم شي مانسيتي،كلمه مملوح
عموما كل صفاتي الجميله والكثيرة العدد تعتبر قطره في بحر صفاتك الرائعه
تقبلي خالص التقدير والشكر الجزيل
وربي يرزقك ان شاء الله الخير الغزير والرزق الوفير

11111

عاشقة الجنه
10-28-14, 12:09 PM
ويسعدك يارب
ولك بالمثل الله يحفظك
22222222

ملك الاحساس
10-29-14, 12:50 AM
33333333333333333333333333333333333333333333333333 33

عاشقة الجنه
10-29-14, 02:21 PM
4444444444444

ملك الاحساس
10-29-14, 10:53 PM
عشوقه

ما اقول عنها غير شي واحد

لو وضعت في الميزان ووضع كل ذهب الدنيا في الكفه الاخرى لتفوقت عليه بقدرها وقيمتها وفكرها وتميزها وطيبة قلبها واصالتها

الله يوفقها

كلي جونان
10-31-14, 07:23 PM
1111111111111111111

عاشقة الجنه
11-02-14, 01:03 PM
الله يسعدك ويحفظك
برق
222222222

ملك الدولار
11-03-14, 12:12 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
11-04-14, 08:56 AM
4444444444444

ملك الاحساس
11-04-14, 10:35 AM
عشوقه لو لم يكن اسمها عاشقه الجنه لااخترت يكون اسمها تفوق الوصف

5
5
5
5

عاشقة الجنه
11-06-14, 08:04 AM
تسلم كلك ذوق الله يحفظك
11111111

ملك الاحساس
11-12-14, 09:40 PM
الله يهديك

كان قلتي برق الشما لو اسمه مو برق الشمال لسميته عسل الشمال

او ذوق الشمال

او غلا الشمال

يعني حاولي يا رعاك الله ترفعين معنوياتي بكم اطراء جميل

2
2
2
2
2

عاشقة الجنه
11-14-14, 06:38 PM
:96::96:

33333333333

مس شانيل
11-19-14, 07:28 PM
444444444444.........

ملك الاحساس
11-19-14, 11:10 PM
انسانه ذهب عيار 24

طيبة قلبها ليس لها مثيل

اجوديه ونشميه وشيخه بمعني الكلمه

مثقفه من طراز نادر

الله يوفقها ويسعدها وعن كل شر يبعدها


5555666

سراب الجوري
11-21-14, 08:41 PM
١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
11-24-14, 12:18 PM
222222222222222222222

عاشقة الجنه
12-01-14, 07:51 AM
3333333333333

سراب الجوري
12-04-14, 11:12 PM
٤٤٤٤٤٤
٤٤٤٤٤٤

٤٤٤٤٤٤

ملك الدولار
12-05-14, 04:06 PM
5555555555

إحساسي يقول طيوووبه

عاشقة الجنه
12-23-14, 10:42 PM
1111111111111

ملك الاحساس
12-23-14, 11:28 PM
2222222222222222222222222222222222222222

ملك الدولار
01-14-15, 12:44 AM
333333333333333333333

عاشقة الجنه
01-25-15, 11:13 PM
4444444444444444

ملك الاحساس
01-25-15, 11:40 PM
عشوووقه

غنيه عن التعريف


يكفي انها تسوى وزنها ذهب

وتزود شوي كمان

عاشقة الجنه
01-26-15, 12:08 AM
كلك ذوق يالطيب ^_^

11111111111

ملك الاحساس
01-26-15, 12:29 AM
الذوق منك وفيك وانتي مصدره

2
2
2
2

عاشقة الجنه
01-26-15, 02:02 AM
33333333333333

ملك الدولار
02-10-15, 12:24 AM
4444444444444444444

ملك الاحساس
02-21-15, 05:01 AM
شخص عسل وذوق واخلاق عاليه

555555

ملك الدولار
03-01-15, 09:06 PM
من ذوقك لبى روحك

1111111111111

ملك الاحساس
03-03-15, 04:52 PM
تلبي بمكه يا سيد ملك

الجود
07-12-15, 02:04 AM
-



3

كلي جونان
07-12-15, 02:09 AM
4444444

لااوصيكـ ياللي بعدي بالمدح هههههههه

الجود
07-12-15, 02:45 AM
-

5

انسان كويس / مرح

اتوقع كثرت مدح ههههههههههههه

كلي جونان
07-12-15, 02:54 AM
-

5

انسان كويس / مرح

اتوقع كثرت مدح ههههههههههههه


مررررررره هههههههههههههههه

11111111

الجود
07-12-15, 03:01 AM
-



المفروض تقول شكراً بعد :/

2

ملك الاحساس
07-12-15, 08:33 AM
يا سيد كلك جونان

الست الجود عندها عبارات المدح الجاهزات حاليا ثنين ونص

انت اخذت وحده ونص

وباقي لي وحده فقط

انت اخذت كويس ومرح انا باقي لي عباره وحده اذا جاء دوري تقولها لي وهي ((برق ااكوس واحد بالمنتدي))

صعب البنت تعطيك كل شي واذا صار دوري تقوم تصفق يد بيد ما تدري وش تمدحني فيه

الجود
07-12-15, 09:15 AM
-


الله ع الثقه اللي بمحلها ههههههه
برق انت ٣
وانا ٤

بس بقول
برق احسن واحد بالدنيا بعد

ملك الاحساس
07-12-15, 09:21 AM
يسعدك ربي ياقمر

احرجتيني بقوه

لدرجة ان خددت حموري

مدري حمرت خدودي

وبما اني رقم خمسه

وقدامي الست الجووود

بقول الست الجود عباره عن فراشه رقيقه

خفيفه ضل

حبوبه

مؤدبه

اينما حلت يحل معها الابداع والجاذبيه والقبول من الاخرين

لا يختلف علي طيبها وذوقها وتفوقها اثنان

تسوي وزن نبيل شعيل ذهب



<<<<<<<<<<< خاف يقول وزنها تطلع خفيفه مره

5
5
5
5

الجود
07-12-15, 09:28 AM
لدرجة ان خددت حموري

مدري حمرت خدودي


حلوه ههههههههههههههههههههههههههههههه

شكراً ع الاطراء الجميل يالشيخ


١

ملك الاحساس
07-12-15, 07:54 PM
تستاهلين ياسيدتي الفاضله

<<<<<<<<<<<<<<< ما زال متاثر بفلم كرتون شخصية انسه منشن اللي مع سالي

2
2
2
2

الجود
07-16-15, 07:44 AM
-

ههههههههههههههه
شكلك معجب ب سالي سابقاً *_*

٣

ملك الدولار
07-26-15, 02:00 PM
444444444444444444444444

ملك الاحساس
07-27-15, 09:49 AM
ملك الدولار رجل يفوق الوصف

ذوق


وعسل


ومحترم


وهادي دوما


الله يسعده ويوفقه

5
5
5

الاسباني
08-02-15, 02:40 PM
111

1

1
1

11

1

جلنار
08-02-15, 02:45 PM
22222222222

الاسباني
08-03-15, 01:29 PM
3333333333333333333

جلنار
08-03-15, 03:24 PM
444444444444

كلنا واحد
08-03-15, 11:15 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥ طيبه

جلنار
08-04-15, 05:53 AM
^^^^^^
ههههههههه
مع انك ما تعرفني يالله زين طيبه

انت طيب

1111111

ملك الاحساس
08-04-15, 08:14 AM
دوم طيبه

ومن كل خير قريبه


2
2
2
2

جلنار
08-10-15, 10:55 AM
يسلمووو برق

333333333

ملك الاحساس
08-10-15, 08:30 PM
ترى كلمه قريبه اللي كتبت فوق تنطق زي نطق كلمه طيبه

طيبه وقريبه


444444444444444444444444444444444444

الجود
08-11-15, 11:44 AM
-


٥

خالد
انسان رائع
و ذكي ومثقف تبارك الرحمن
وعفوي وقلبه ابيض
وفضولي

ملك الاحساس
08-11-15, 10:58 PM
والله انك عسل صافي يا ست الجود



وعلى فكره


مو بس قلبي ابيض

حتى غترتي بيضا اللي انا لابس

وكمان بشرتي بيضا

وسيارتي بيضاء

وطاقيتي بيضاء

وفانيلتي بيضا

يعني تقريبا خمسين بالميه من الاشياء المحيطه فيني كلها بيضاء


<<<<<<<<<<<<<<<<<< تفاعل بقوه مع سالفة قلبه ابيض وعفوي

1
1
1

1
1
1

الجود
08-12-15, 12:36 AM
^


تبارك الرحمن
الله يزيدك بياض هههههه


2

ملك الاحساس
08-12-15, 01:50 AM
بس علي فكره

ترى قلبي اخضر مو ابيض

الاسباني
08-12-15, 09:33 AM
^
هههههههههههههههههه


333333333333333333

جلنار
08-16-15, 05:11 AM
4444444444444444

ملك الاحساس
08-16-15, 07:34 AM
بالنسبه للست جنوو

اعتقد لو نقول فيها قصيده مدح كامله لن توفيها جقها

ادب واخلاق وذوق

حضورها يعطي المنتدى تميز بقوه


جنو فتاه سابقه عمرها بعشرين سنه

الله يسعدها ويعافيها ويوفقها

5

5
5
5
5
5

الجود
08-18-15, 02:14 AM
-



1

ملك الاحساس
08-19-15, 12:48 AM
.........................

2
2
2
2

الجود
08-23-15, 08:06 PM
-



3

ملك الاحساس
08-30-15, 09:45 AM
4444444444444444444444444444


كح كح

ملك الدولار
09-05-15, 05:48 PM
برق معروف بطيبه قلبه وحبوب وأخلاقه عاليه

إنسان راااائع بمعنى الكلمه

ملك الاحساس
09-05-15, 06:35 PM
يسعدك ربي يالامير


والله انك عسل يا سيد عبد الله


الله يحفظك ويخليك ويسعدك دنيا واخره


11
1
1
1
1
1
1

جلنار
09-12-15, 06:07 AM
2222222222222222

الدلوعه
09-15-15, 09:02 PM
3
3
3
3
3
3
3
3
3

ملك الدولار
10-06-15, 12:28 PM
44444444444444444444444444

الجود
10-07-15, 09:05 PM
-

٥

ملك
انسان كويس .. رزين .. ظريف
اخلاقه رائعة

ملك الاحساس
11-02-15, 11:12 AM
يستاهل السيد ملك الدولار


1
1
1
1

الاسباني
11-21-15, 12:09 AM
222222222222222222222222222222

ملك الاحساس
11-21-15, 12:27 AM
333333333333333333333333333333333


<<<<<<<<<<<<<<<<<< زمان عن المدح لذا خلونا نحرك هاللعبه

الاسباني
11-23-15, 05:45 AM
44444444444444444


اللي بعدي شد حيلك عشان تتحرك اللعبه على قولة الشيخ برق

جلنار
11-23-15, 08:14 AM
امممممم
ما اقدر امدح كثير لانك من زمان مو داخل
والانسان بعد مرور الوقت يتغير
فما ادري عنك
يالله نقول طيب حبوب ...الخ
والصفه اللي ما اتوقع تتركها ع مر الزمان
الهياط
وبس^_^*

ملك الاحساس
11-23-15, 09:19 AM
الست جلنار ماشيه علي المثل القائل

اللي يمشي علي رجليه ما تقدر تقول عليه


لكن تاريخك يا شيخ الرياض ناصع البياض ما يحتاج ابد غني عن التعريف


1
1
1
1

جلنار
11-23-15, 11:59 AM
مافهمت المثل


222222222222

ملك الاحساس
11-23-15, 08:19 PM
انا اشرح لك يا ست جلنار


هذا مثل جميل جدا


لو قلتيه لاي شخص راح يفهمه علي طول

مثال


انا سالتك عن شخص هل هو كويس ومحترم وامين

تردين علي انتي وتقولين لي

والله يا خالد انا اذكر ان الرجال خوش رجال امين وحبوب وطيوب ولكن اللي يمشي علي رجليه ما تقول عليه يعني يا خالد ما اضمن اي كائن حي يمشي على رجليه يمكن تغير يمكن تغيرت افكاره و المبادئي والقيم حقته لان الرسول صلي الله عليه وسلم يقول يجي عليكم زمان يمسي الرجل مسلم ويصبح كافر ويصبح كافر ويمسي مسلم

ومعني المثل بشكل عام اي شخص لا استطيع ان ازكيه علي طول

ممكن بين عشية او ضحاها بعد ما كان امين صار حرامي

والعكس صحيح

يمكن كان صاحي وصار مينون

يعني انا ما استطيع اضمن لك اي انسان ابدا ولكني امدحه فيما اعلم عنه سابقا ومالا اعلم امره الي الله

جلنار
11-23-15, 10:06 PM
هههههههههههههه
بالضببط

عاد سالم مو حرامي ان شاء الله
بس صحيح الشخصيه تغير

٤٤٤٤٤٤٤

الاسباني
11-24-15, 12:40 AM
امممممم
ما اقدر امدح كثير لانك من زمان مو داخل
والانسان بعد مرور الوقت يتغير
فما ادري عنك
يالله نقول طيب حبوب ...الخ
والصفه اللي ما اتوقع تتركها ع مر الزمان
الهياط
وبس^_^*
انا اعتبرها سقطه تاريخيه .. قد لايغفرها لك الزمن ..

هذا بدل لاتقولين الاسباني الماس مايتغير .. دايما ذيب وطيب وحبوب ومملوح ومتفائل..ومن هالكلام اللي يوسع الصدر..



عموما


5555555555555555555555


ومالك عندي ياجلنار الا طيبه وحبوبه .. و
بس بزود
متاكد انها من النوعيه ماتنحط بالشمس كثير وبس

جلنار
11-24-15, 02:00 AM
ههههههههههههههههه
الماس اجل هههههههه
خلاص عرفت انك سالم الاولي^_*

بس مافهمت شنو متاكد ما تنحط بااشمس

بطلت راح امدحك المره الجايه

111111111

ملك الاحساس
11-24-15, 10:59 AM
ما تنحطين بالشمس تحتمل اكثر من معني


الاول والافضل هو الزبده


اذا حطو الزبده بالشمس تسيح

يعني ما تتحملين اشعه الشمس زيك زي الزبده


الثاني هوو

ان بشرتك تتاثر بالشمس بسرعه فا يصيبك كلف او تتحول بشرتك الي اللو ن الاسمر الخ

جلنار
11-24-15, 02:43 PM
ههههههههههههاااي ع ضحكه برق
اجل جذي سالفه الشمس
ما احتاج اسمر اكثر من جذي ^_^*

عاد صحيح اتاثر بالشمس اتوقع تاثر ع الكل
شكرررا ع التوضيح برق انت مترجمي الخاص بسميك


3333333333

الاسباني
11-24-15, 05:56 PM
الاول والافضل هو الزبده


اذا حطو الزبده بالشمس تسيح

يعني ما تتحملين اشعه الشمس زيك زي الزبده
هههههههههههههههههههههه

ياخي انت ارهب واحد بالحدود الشماليه ههههههههه

هذا اقرب معنى


4444444444444444444444444

جلنار
11-24-15, 08:00 PM
عشتو
واحد يضحك ع الثاني


اسبانيكو
انسان مثقف واعي اسلوبه مرح ويجذب الانتبباه
لطيف جدا واسلوبك ما يتغير
بس انا كنت متعيمده^_^*
امم بس لا ينتفخ راسك علينا
خلقه منتفخ

111111111

ملك الاحساس
11-24-15, 08:14 PM
بس ما قلتي هل السيد الاسباني يتحمل عوامل الشمس والتعريه والا لا


مفروض ما تفوتك هذي


2
2
2
2

جلنار
11-24-15, 08:17 PM
هههههههه
والله راحت عن بالي
اي يتحمل كل هالرجوله ومايتحمل
عيب اصلا

333333333

ملك الاحساس
11-24-15, 08:24 PM
لا مو علي التحمل الشخصي


هي علي لون البشره

هل تتحمل عوامل التعريه والرياح واشعه الشمس الحارقه والا لا


والا ما عليه نقص راعي العرفا

عز الله انه ونعم الرجل

ومايهون باقي الربع والربعات

عموما مفروض يوم اعرض لك السيد الاسباني قصفتيه زي ما قصفك باشعه الشمس في رده السابق

جلنار
11-24-15, 10:21 PM
هههههههههه
تدري برق انا ما ادري انه قاصفني
لان موو حيل فهمت
دام دريت انتظر يجي رقمه واشويه هههههههه
يعني اقول انه ما يتحمل. جذي ههههه
قسم طقتني فهاوه

ملك الاحساس
11-24-15, 11:33 PM
ايـــــــــــــــــــــــه


جذي


خليك ذيبه


ردي الصاع صاعين ونص


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< تولد لديه شعور بانه صاير شرير

الاسباني
11-25-15, 12:11 AM
ههههههههههههههه

ماعليك من برق

ترا سالفة الزبده مدحه مبطنه .^_*

مدري كم وصل الرقم


لكن نقوول

33333333333333333333333333

جلنار
11-25-15, 12:43 AM
خلكم واضحين بالكلام
عشان اقصف ع راحتي


4444444444444444

ملك الاحساس
11-25-15, 01:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي يابتني

انا ما راح اتكلم معاك الا لما تاخذين بثارك من السيد الاسباني


والا من اليوم ورايح مالك من الاسماء غير زبدة المنتدى


حقيقتن اول مره ادري ان الزبد مدح مبطن للفتاه http://smilies.roro44.net/sport/056.gif

عموما http://smilies.roro44.net/sport/048.gif

انا ابغي امدحك لاني رقم 5

5
5
5


جلنار هي زبد وسمن وقشطة وعسل المنتدي


<<<<<<<<<<<<<<<< لاحضي قلت عسل هذا لاني مخلص بالمدح والعسل اداه من ادوات المدخ الراقي عكس السيد الاسباني

جلنار
11-25-15, 07:44 AM
حشئ ع هالمدح مو جلنار
ككاو ع غفله
الظاهر انكم جوعانين حتي مدحكم اكل

1111111

ملك الاحساس
11-25-15, 09:40 AM
هــــــــــــــــــذا اللي جاه ولد قال احول


طيب لو شبهتك علي السحاب والا على الورد وش تقولين


يجب عليك ان تعلمي يا سيدتي الفاضله بان المواطن العربي الاصيل عندما يشبه فتاة ماء علي الاكل فهو قمه بالمدح والثناء والاعجاب بها وهو بالنسبه له ارفع وارقى درجات الثناء الجميل

والا ما سمعتي الشاعر العربي الذي جاء ليمدح الخليفه

عندما شبهه بالكلب

قال

انت كاكلب في وفائك وكالتيس في قرع الخطوب

جلنار
11-25-15, 03:28 PM
جمييل يا استاذ برق
شرح وافي



222222222222

ملك الاحساس
11-25-15, 04:05 PM
3333333333333333333333333333333333333333

جلنار
11-25-15, 05:00 PM
44444444444444444

ملك الاحساس
11-25-15, 11:40 PM
الترقيم غلط


انتي ثلاثه وانا اربعه

444444444444444444444444444444444444

مس شانيل
11-26-15, 09:42 PM
11111111111111

ملك الاحساس
11-26-15, 11:16 PM
والا تدرين الترقيم صح


بس عاد يوم جات الست شانيل نمشي الامور


2
2
2
2

جلنار
11-27-15, 01:16 AM
3333333333333

عاشقة الجنه
11-28-15, 11:54 PM
4444444444

ملك الاحساس
11-29-15, 12:01 AM
انسانه حبوبه محبوبه هاديه رائعه طيبه عسوله


لا يمكن انها تجرح احد

لا يمكن تزعل احد


تحب كل الاعضاء ولا تميز احد عن احد

مميزه في حضورها وهدوؤها


الله يحفظها عن كل مكروه وشر

5
5
5
5

الاسباني
11-29-15, 07:27 AM
هههههههنهنه
برق..معقد الشوش ههههههههه

١١١١١١١١١١

جلنار
11-29-15, 01:56 PM
222222222222222

ملك الاحساس
11-29-15, 03:44 PM
3333333333333333333333333333333333333333333

جلنار
11-29-15, 04:28 PM
444444444444

ملك الاحساس
11-29-15, 08:49 PM
السيده جلنار هانم

او الانسه جلنار

انسانه راقية فكريا

حبوبه محبوبه اجتماعيا

جميله في حضورها

تتصف بنقاء الروح وحسن الخلق وجمال الروح

الله يوفقها ويسعدها ويخليها لعين ترجيها

جلنار
11-29-15, 09:51 PM
اجميعين
يسلموو يالشيخ ع الكلام الطيب
هذا من ذوقك

111111

ملك الاحساس
11-30-15, 01:32 AM
تستاهلين يالاميره

1
1
1
1

جلنار
12-02-15, 06:47 PM
تستاهل العافيه

٢٢٢٢٢٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
12-02-15, 10:36 PM
44444444444444444444444444444444444444444444444444 444

الاسباني
12-03-15, 01:17 AM
ملك الشمال

نشمي وشهم

لازال يحتفظ ب اصالة الاجداد ..مع تماشيه مع الحضاره


55555555555555555555

جلنار
12-03-15, 01:18 AM
1111111111

برق غشاش بالارقام
يستاهل

عاشقة الجنه
12-03-15, 01:28 AM
22222222222

الاسباني
12-03-15, 01:29 AM
هههههههههه 3333333333333333

جلنار
12-03-15, 01:30 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
12-03-15, 03:24 PM
جلنار بكل بساطه يا ساده

اميره حسناااااء من اميرات الخليج
5
5
5

5
5

الاسباني
12-08-15, 10:07 PM
11111111111111111
11111111111
1111111

جلنار
12-10-15, 12:03 AM
الله يعز شانك برق

ثانكس يا امير الشمال


222222222

عاشقة الجنه
12-12-15, 12:52 AM
3333333333

ملك الاحساس
12-13-15, 10:45 AM
44444444444444444444444444444444444444

<<<<<<< مبتسم للي بعده

الاسباني
12-18-15, 06:51 PM
برق شيخ على ساس

محبوووب من الجميع

اجتماعي

وبالعراقي ..خوش وليد
5555555555555555555555555

جلنار
12-18-15, 07:24 PM
هههههههههه
خوش وليد
يستاهل برق هو امير المنتدئ


١١١١١١١

عاشقة الجنه
12-20-15, 01:06 AM
22222222222222

ملك الاحساس
12-20-15, 09:45 AM
تستاهلون العافيه

3
3
3
3

عاشقة الجنه
12-20-15, 02:39 PM
44444444444

ملك الاحساس
12-20-15, 03:14 PM
عشوقه خوش بنيه


وذلك تمشيا مع تعليمات السيد الاسباني


بالنسبه للسيده عاشقة الجنه انسانه ولا نزكي على الله احد انسانه تتصف بانها تحمل قلبا طيب جدا

حبوبه وخفيفة ضل

ما تنمل جلستها ولا سوالفها

لو لم يكن اسمها عاشقه الجنه كان مفروض يكون اسمها شجرة الحنان

الله يوفقها ويسعدها ويهون عليها

كلنا واحد
12-22-15, 02:09 PM
11111111111111111111111111111111111111

مس شانيل
12-22-15, 04:06 PM
اثنيناااااااااا

عاشقة الجنه
12-23-15, 02:06 AM
تسلم برق كلك ذوق ربي يسعدك

33333333

ملك الاحساس
12-23-15, 10:05 AM
444444444444444444444444444444444444444

جلنار
12-27-15, 04:38 PM
برق
غني عن التعريف
محترم وله مكانه خاصه بالمنتدئ
مزوح وطبعه ونيس
بنفس الوقت يعجبني فيه كميه الثقافه اللي عنده

وسلامتكم

ملك الاحساس
12-28-15, 02:46 AM
يسمنوووووووووووووووووووو الست جنو


1
1
1

عاشقة الجنه
12-28-15, 08:09 PM
22222222222

ملك الاحساس
12-28-15, 10:16 PM
33333333333333333333333333333333333

برضوو يسمنووووووووووووووو عشوووووووووووووو

الاسباني
12-29-15, 07:43 PM
44444444444444\\\


اللي بعدي

تحلى ب اكبر قدر من المجاامله.. انا في غربه ..انا مسكين

جلنار
12-29-15, 08:09 PM
ههههههههههههه

شدراك انها بنت تحلي اجل

الاسباني جميل مملوح فضيع رهيب يجنن
ها زين جذي؟

الاسباني
12-29-15, 08:13 PM
تحلى .. وليست تحلي

الف مقصووره ياشيخه جلنار ..
عموما لا مو زين كذا...

لانه كتبتيه ك تسليك

او اذا تفاءلت ... اقول كاتبته من قلب.. بس تسوي نفسها يعنني اعطيك على قد عقلك


كل الاحتمالات موجوده ..


الحلقه الاخيره ب نعرف

جلنار
12-29-15, 08:17 PM
هههههههه
لا لا من قلب

فعلا انت رهيب وكل المواصفات الحلوه فيك


٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

الاسباني
12-29-15, 10:09 PM
عفيه الشيخه
الله يجبر بخاظرك
ونردها لك بالافراح ههههههههههه
333333333333333333333333333

جلنار
12-29-15, 10:34 PM
هههههههههه
44444444444

الاسباني
12-29-15, 10:38 PM
تصووري عن جلنار ..

انها بنت الطبقه الارستقراطيه .. النبيله.. المتواضعه ..اللي تحب وتتفاعل مع الفقراء ...ألخ

5555555555555555555

جلنار
12-29-15, 10:41 PM
يسلموو
بنتفخ شوي ^_^*

وبشوف نفسي اجل ..
111111111

عاشقة الجنه
12-30-15, 08:26 AM
22222222222222

ملك الاحساس
12-30-15, 10:50 AM
صباح الخير اللي قبلي واللي بعدي


333333333333333333333333333

جلنار
12-30-15, 09:52 PM
صباح النور برق

444444444

ملك الاحساس
12-31-15, 11:23 AM
5555555555

جلنار

انسانه حبوبه

عسوله

رقيقه

خفيفة ضل

حضورها راقي جداااا

اينما حلت تحل معها الوناسه

الله يوفقها ويعافيها ويسعدها وعن كل شر يبعدها

عاشقة الجنه
01-06-16, 03:17 AM
1111111111111

ملك الاحساس
01-07-16, 12:27 AM
22222222222222222222222222222222222222222

عاشقة الجنه
01-11-16, 05:49 PM
333333333333

ملك الدولار
01-17-16, 11:50 AM
44444444444444444444444444444444

عاشقة الجنه
01-18-16, 11:01 PM
كل ما استطيع ان اقول هونعم المدير انت
حماك الله و حفظك و اعانك على تحمل
المسؤولية و جزاك خير الجزاء

ملك الدولار
02-01-16, 10:47 AM
الله يعطيك الف عافيه اختي عاشقه ع الكلام الرائع

الف شكر لك

11111111111111

عاشقة الجنه
02-01-16, 02:35 PM
الله يعافيك ويسعدك

2222222222222

ملك الاحساس
02-01-16, 04:23 PM
3333333333333333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
02-01-16, 09:55 PM
4444444444444

ملك الاحساس
02-01-16, 10:49 PM
الست عشووو

احسن عشوووو في الوطن العربي وشمال افريقيا كلها


5
5
5
5

عاشقة الجنه
02-02-16, 01:06 AM
يسلموو

1111111

ملك الاحساس
02-02-16, 10:44 AM
يسلمك ربي يالاميره

22222222222222

عاشقة الجنه
02-02-16, 02:56 PM
333333333333333

ملك الاحساس
02-02-16, 09:39 PM
فيه غلط بالنرقيم



انتي ثلاثه وانا اربعه


4444444444444444444444444444444444444

عاشقة الجنه
02-03-16, 12:04 AM
طيوب ومحترم
اخلاقه جميله
مثقف ماشاء الله
يحب يساعد الناس

دايم يحب احد يقوله مملوح :65:

هههههههه
:124:

ملك الاحساس
02-03-16, 03:03 AM
يسمنووووووووووووو


يعطيك ربي العافيه


احب يقولون عني مملوح لان الملح مفارقني خخخخخخخخخخخخخ

عاشقة الجنه
02-03-16, 07:30 AM
الله يسلمك ويعافيك يارب
ههههههههه
222222222

ملك الاحساس
02-06-16, 01:30 AM
دوم مب يوم الزحكه يالغلا


2222222222222 مدري ثلاثه

جلنار
02-07-16, 01:43 PM
444444444444444

عاشقة الجنه
02-08-16, 10:13 PM
حبوبه ومحترمه

ربي يسعدها ويحفظها
555555555

ملك الاحساس
02-08-16, 11:17 PM
11111111111111111111111111111111111111111111

عاشقة الجنه
02-09-16, 07:25 AM
222222222222

مس شانيل
02-09-16, 04:22 PM
33333333333333

ملك الاحساس
02-09-16, 04:48 PM
444444444444444444444444444444444444

ملك الدولار
02-10-16, 10:02 AM
555555555555

غني عن التعريف برق الله يسعده

الاسباني
02-11-16, 10:47 AM
^
هذا اللي متعاجز يكتب
ههههههههههههه\


1111111111111111111111111111

جلنار
02-13-16, 10:47 PM
^^
ههههههه فشلت الولد


22222222

عاشقة الجنه
02-14-16, 12:56 AM
3333333333333

ملك الدولار
02-18-16, 10:14 AM
7

هههههههههههههههههههههههه

444444444444444

مس شانيل
02-27-16, 09:23 AM
55555555555
:2::

عاشقة الجنه
02-28-16, 07:52 AM
11111111111111

مس شانيل
02-28-16, 10:36 AM
222222222
ماعطيتينا رايك عاشقه

ملك الدولار
02-28-16, 12:23 PM
33333333333333

انتي مو عاشقه خخخخخخخخخخخخ

مس شانيل
02-29-16, 09:03 AM
4444444
هههههه شكلي مفهيه ما انتبهت

ملك الدولار
03-31-16, 10:16 AM
شانيل خلوووووووقه وحبوووووووبه

اذا شفنا شانيل كاني شايف سندس واتمنى ترجع لنا سندس كلهم طيبييين