المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عد من1الى5 واهدي خمسه قلوووب.........


الصفحات : 1 2 3 4 [5]

ملك الاحساس
04-09-17, 07:27 PM
خمس قلوب وكلهن لك وحدك


هذا اللي يقول يلبس ثوبين وعمه عاري


تسمعين بالمثل اللي يقول


تلبس ثوبين وعمك عاري


هذا هو ينطبق عليك

عموما تستاهلين كل القلوب بالرغم ان قلبك ابيض زي الشاش افضل منهم جميعا


1
1
1
1

1
1
1

جلنار
04-11-17, 02:16 PM
ههههه وشدراك ان قلبي مثل الشاش
ماعرفت المثل قول معناه

22222222233

ملك الاحساس
04-11-17, 08:17 PM
ما يحتاج اشرح لك كيف عرفت


حنا كاعضاء همس الرياض الاوفياء بيننا عشرت عمر بالمنتدى


يعني صرنا نعرف بعضنا عدل


بالنسبه للمثل


يقال لمن يملك حاجتين وعنده شخص لايملك شي


مثال انتي معاك قلمين

وانا ما معي ولا قلم

اقول ما شاء الله عليك يا جلنار تلبسين ثوبين وعمك عاري يلا اعطيني احد الاقلام اللي معاك

جلنار
04-12-17, 02:58 AM
هههههههههه
اها فهمت
والله برق رغم اني افهم كثير بالمعاني
وجذي بس مدري ليش كلامك دوم ما افهمه خههههه
يضيعني

هذا المثل حسسني اني انانيه
^_^*
كل هذا عشان اخذت القلوب لنفسي

١١١١١١١

ملك الاحساس
04-12-17, 02:29 PM
طيب

تدرين كل شي اقوله لك لو قلتيه لابوك لعرفه علي طول

لانه لهجه دارجه عن عموم قبايل الشمال


جربي قولي له وش معنات المثل هذا

شوفي هنا


http://www.rwlh.net/vb/184318-1-post.html

جلنار
04-12-17, 09:57 PM
اييه اكيد اغلبهم معروفان

واساسا اللي بالرابط في كثير عرفتهم

تراني مو مفهيه عاد افهم والله هههه بس اشياء بسيطه


٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
04-12-17, 11:04 PM
44444444


طيب وش معنى هالمثل


اللي ياكل حمير العرب يزوزي بالقرب

تنطق كلمة حمير بتصغير اسم حمار صار حمير بتشديد حرف اليااء

جلنار
04-13-17, 02:29 PM
هههههههههه
مدري شمعناه
شهالوهقه هذي


5555555555
اهدي القلوب لكل انسان يحبني

ملك الاحساس
04-13-17, 08:54 PM
كويس ضمنا هالمره نحصل قلوب من الست جلنار بحكم اننا من ضمن الناس الكثير اللي يحبون سعادتها

بالنسبه للمثل


تفضلي هنا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?451208-((((-%C7%E1%E1%ED-%ED%C7%DF%E1-%CD%E3%C7%D1-%C7%E1%DA%D1%C8-%ED%D4%ED%E1-%C7%E1%DE%D1%C8-))))&

11111111111111111111111111111111

جلنار
04-27-17, 10:28 AM
شنو يعني كلمه يزوزي؟؟
يعني حوله وحواليه؟؟


٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
04-28-17, 05:31 AM
يزوزي يعني يشيل القربه فوق ضهره ويمشي بها

يعني يتمخطر بالقربه غصب عنه


3333333333333333333333333

عاشقة الجنه
07-01-17, 06:12 AM
444444444444444

ملك الاحساس
07-01-17, 10:25 AM
للي قبلي واللي بعدي


<<<<<<<<<<<<<<< رجل كريم

5555555555555555555555555

عاشقة الجنه
07-02-17, 07:07 AM
يسلمووو
11111111111

ملك الاحساس
07-02-17, 12:50 PM
يسلمك الرحمن الرحيم من كل شر

222222222222222222222222

ملك الدولار
01-16-18, 10:59 AM
3333333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
03-17-18, 10:51 AM
4444444444