المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عد من1الى5 واهدي خمسه قلوووب.........


الصفحات : 1 2 [3] 4 5

عاشقة الجنه
09-25-14, 07:07 AM
44444444444

ملك الاحساس
09-25-14, 09:48 AM
القلوب لعشوقه

5
5
5
5
5

عاشقة الجنه
09-25-14, 05:38 PM
يسلموووو ^_^
111111111

شوق الهجر
09-25-14, 05:52 PM
وانا المسكينه ماحد عطاني
قلوب
:30::30:ه

عاشقة الجنه
09-25-14, 05:55 PM
ههههههههه خلاص خذيهم لك
ولا تزعلين
3333333333

شوق الهجر
09-25-14, 06:43 PM
ياحياتي انتي
خليهم لك هديه من رعد
مادري برق خخخخخخخخخ
4444
444
44
4

ملك الاحساس
09-26-14, 11:29 AM
شوق انا خليت ثنين شايلهم رصيد لي

ما عليك اعطيك واحد منهم

وانتي اللي تختارين كمان

ابشري

كم عندنا شوق فجر مدري هجر مدري شجر


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< مو قصده انه تقول برق مدري رعد ابد

5
5
55

ملك الدولار
09-26-14, 06:52 PM
1111111111111111111111111111111111111

عاشقة الجنه
09-26-14, 06:59 PM
2222222222
ياهلا ملك نورت قسم
الالعاب ^_^

ملك الاحساس
09-27-14, 10:03 AM
نورك يا قمر نيابه عن ملك
333333333333333333333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
09-27-14, 01:16 PM
تسلم برق الله يسعدك

44444444

ملك الاحساس
09-27-14, 03:02 PM
ويسعدك ويخليك وينولك اللي في بالك



<<<<<<<<< حافظ دعاوي الامهات


5
5
5
5

عاشقة الجنه
09-28-14, 01:25 AM
الله يحفظك ويسعدك
11111111111

ملك الاحساس
09-28-14, 11:03 AM
2222222222222222222222222222222222

جلنار
09-28-14, 02:22 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
09-28-14, 02:31 PM
44444444444444444444444444444


ياللي بعدي

يعني لو صح لنا منك ربع قلب نكون لك من الشاكرين

عاشقة الجنه
09-28-14, 06:40 PM
55555555
القلوب للي في بالي
http://i.imgur.com/AJOxTbk.jpg

ملك الاحساس
09-29-14, 09:51 AM
طق طق طق

<<<<<<<<<<<<< يطق باب بالها يبغي يدخل فيه على شان يصح له لو بعض القلوب

1
1
1

عاشقة الجنه
09-29-14, 02:30 PM
ههههههههههه
2222222222

ملك الاحساس
09-29-14, 03:13 PM
دوم مب يوم الابتسامه الحلوووووووه

3
3
3
33

عاشقة الجنه
09-29-14, 03:26 PM
يدوم غاليك وعزك يارب
4444444444

شوق الهجر
09-29-14, 06:07 PM
ادري انا اللي في بال عشوقه
لذا الخمس القلوب كلها لك
555
55
5
♡♡♡♡♡

ملك الاحساس
09-30-14, 11:43 AM
نصابه يا شوق

توي طالع من بال عشوقه وماكان فيه غيري في بالها لما اهدت القلوب

1
1
1
1

جلنار
09-30-14, 02:37 PM
2222222222222222

ملك الاحساس
09-30-14, 02:41 PM
<<<<< يناظر لجنو نفسه يدش في بالها يشوف من فيه وكمان برضو يطالع جدران بالها من داخل شلون صايرين

3
3
3
3
3

الاسباني
09-30-14, 03:17 PM
444444444444444444
444444444
44444

جلنار
09-30-14, 03:23 PM
امممم

القلوب
اهديهم للاعضاء جميعا

عاشقة الجنه
09-30-14, 06:41 PM
111111111111111
تسلمي جلنار
وهذا القلب لك ^_^

http://i.imgur.com/1SaawqK.jpg

ملك الاحساس
09-30-14, 08:46 PM
بحكم ان جلنار ماهي موجوده وش رايك اخذ القلب بدالها يا عشووووو

2
2
2
2
2

جلنار
10-01-14, 12:32 AM
^^^^
برق>_<
لازم تحترم وتحافظ ع حقوقي دامني غايبه
عموما جيا ماراح تنهي^_^*
يسلموووو ياعشووقه
كلج ذوق

333333

ملك الاحساس
10-01-14, 01:43 AM
جلنار بالرغم اني اتكلم باللهجه الكويتيه عدل

بس ما فهمت من كلامك هذا الاتي

عموما جيا ماراح تنهي^_^*

بس اذا هي عزومه ترى موافق تم


4
4
4
4

عاشقة الجنه
10-01-14, 01:53 AM
55555555555
الورده للي قبلي
http://i.imgur.com/eeMd0Gw.jpg

ملك الاحساس
10-01-14, 01:56 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووو يا عشووووو


نردها لك في اقرب فرصه عاطفيه او رومنسيه

1
1
1
1

عاشقة الجنه
10-01-14, 02:18 AM
الله يسلمك
ههههههه تلخبط
احسب موضوع اهدي ورد
طلع اهدي قلوب
22222222222

جلنار
10-01-14, 08:53 AM
جلنار بالرغم اني اتكلم باللهجه الكويتيه عدل

بس ما فهمت من كلامك هذا الاتي


بس اذا هي عزومه ترى موافق تم


4
4
4
4


هههههههههههههههعه
والله يابرق حتئ انا مافهمت
كنت داخله المنتدئ وانا فيني نعس
قلت عشان انام بسرعه
بس الظاهر انها انا جيت ماراح تقدر تاخذها
^_^


3333

ملك الاحساس
10-01-14, 10:42 AM
فعلا شكلها جيت بس قلتيها بلغه هنديه او موزنمبيقيه

<<<<<<<<< يفكر يقول وانا اقول ليش شعر جلنار طويل وعيونها سود اثاري فيها عروق هنديه

4
4
4
4
4

جلنار
10-01-14, 10:45 AM
هههههههههههههههههه
فعلا ما ادري شقصد وانا اكتب

اهدي القلوب للجميع

555555

ملك الاحساس
10-01-14, 10:49 AM
يسسسسسسسسسسسسستاهلون اعضاء وعضوات وامراء واميرات همس الرياض

1

جلنار
10-01-14, 11:19 AM
تستاهل العافيه

2222222

ملك الاحساس
10-01-14, 11:21 AM
333333333333333333333333333333

جلنار
10-01-14, 11:49 AM
44444444444444444

ملك الاحساس
10-01-14, 11:54 AM
القلووب لمن تسكن في قلبي بشكل دائم وانا ازور قلبها في بعض الاحيان
5
5
5
5
5

سراب الجوري
10-02-14, 02:01 PM
١١١١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-02-14, 02:19 PM
2
2
2
2
2
سرابوووووووووش ام رموش وشلونتس يا خيه

سراب الجوري
10-02-14, 09:18 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

بخير ونعمه الحمدلله

ملك الاحساس
10-02-14, 09:27 PM
دوم مب يوم

4
4
4
4
4

سراب الجوري
10-03-14, 01:46 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

مكرمه من شخصي الكريم للجميع علشان العيد

ملك الاحساس
10-03-14, 09:48 AM
بحكم اني انا االامير هالاسبوع

ترى قررت اسحب القلوب من الجميع وانا اعيد توزيعهن حسب الاحتياج الفعلي للاعضاء

11111111


1111111111111


<<<<<<<<<<<<<<<<< نصاب يبغي ياخذ القلوب لشخصه الكريم مدري النصاب

سراب الجوري
10-03-14, 10:15 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٣٢٢٢٢٢٢

جلنار
10-03-14, 10:51 PM
33333333333333

ملك الاحساس
10-04-14, 01:42 AM
44444444444444444444444444444444444444444444444444 44444444

عاشقة الجنه
10-04-14, 07:48 PM
55555555555
للي بعدي

ملك الاحساس
10-04-14, 08:44 PM
يسلموووووووووووووووووووووو ياللي قبلي


1\
1
1

1
1
1

عاشقة الجنه
10-04-14, 10:29 PM
الله يسلمك ويحفظك
222222222

ملك الاحساس
10-04-14, 11:48 PM
33333333333333333333333333333333333333333333333333 33333333

سراب الجوري
10-05-14, 02:33 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

عاشقة الجنه
10-05-14, 05:28 PM
55555555555
القلوب للي بعدي

سراب الجوري
10-05-14, 06:45 PM
انااا يسلمو خيتي
١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-06-14, 12:17 AM
يسسلمووو ياعشوووقه

لانك قلتي الللي بعدي وليست التي بعدي

وهنا تفرق

لان المخاطب رجل وليس فتاه

جلنار
10-06-14, 01:37 AM
هههههههه

٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-06-14, 01:58 AM
ههههههههههه الله يسعدكم

4444444444

سراب الجوري
10-06-14, 02:24 AM
حسافة النحو فيك

المخاطب الغائب المجهول عادي يعرف باداة تعريف المذكر مادرست هالشي

٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥


عموما خذها القلوب لك بس ادرس زين للاختبار الجاي

عاشقة الجنه
10-06-14, 02:29 AM
11111111111111

سراب الجوري
10-06-14, 02:54 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

عاشقة الجنه
10-06-14, 02:57 AM
33333333333333

سراب الجوري
10-06-14, 02:58 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:01 AM
555555555
اهديهم ابني

سراب الجوري
10-06-14, 03:03 AM
يخليه لك ربي ويبلغك فيه مناك ويبلغكم بره يارب

١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:16 AM
امين الله يسمع منك
ويخليك ويسعدك يارب
سراب انتي متزوجه ولا لسی
22222222

سراب الجوري
10-06-14, 03:30 AM
لسا ليش خخخخخ

٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-06-14, 03:32 AM
فيه عندنا مطر قطرات المطر بللت الاب توب حقي


مشكوره يا شريره علي القلوب اللي قبل شوي


سوري ما كنت متابع معاكم مدري وش صار بالضبط

لكن ابغي انزل لكم موضوع

صحي

عن اذنكم قليلا

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:33 AM
بس سؤال ههههه
الله يوفقك يارب
444444444

سراب الجوري
10-06-14, 03:35 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥

لي القلوووب

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:44 AM
1111111111111

سراب الجوري
10-06-14, 03:58 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-06-14, 04:01 AM
تصبحون علي خير

ادخلو بكره الصباح


لاني عندي دوام وقومه بدرري

عاشقة الجنه
10-06-14, 04:03 AM
وانت من اهل الخير
نوم العافيه يارب

سراب الجوري
10-06-14, 04:11 AM
وانت من اهل الخير نوم العوافي ودواام الهناا خخخخ

٥٥٥٥٥٥٥٥٥

القلوب لاصحاب الاجازه مثلي انا وعاشقه خخخخخ

ملك الاحساس
10-06-14, 10:41 AM
قصدك لشريرات انتي وعاشقه

1
1
1
1
1

جلنار
10-06-14, 11:53 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-06-14, 02:36 PM
3333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
10-06-14, 03:38 PM
44444444444444

سراب الجوري
10-06-14, 03:53 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

لعاشقة الجنه

عاشقة الجنه
10-06-14, 06:19 PM
تسلمي يالغاليه
1111111111

ملك الاحساس
10-06-14, 09:13 PM
22222222222222222222222222222222222222222222

سراب الجوري
10-06-14, 11:28 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-06-14, 11:45 PM
44444444444444444444444444444444444444444444444444 4444444

سراب الجوري
10-07-14, 01:11 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

افرح ياعم لبرق الشمال

عاشقة الجنه
10-07-14, 01:37 AM
11111111111111
يستاهل برق كل خير

سراب الجوري
10-07-14, 01:39 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-07-14, 01:56 AM
44444444444444444444444444444444444444444444444444 444

سراب الجوري
10-07-14, 02:01 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥


للي بعدي

ملك الاحساس
10-07-14, 02:03 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

1
1
1
1
1

عاشقة الجنه
10-07-14, 02:03 AM
222222222222222

ملك الاحساس
10-07-14, 02:04 AM
3333333333333333333333333333333333333


اتصال عشوقه ما يساعدها تركض بسرعه زينا

سراب الجوري
10-07-14, 02:06 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-07-14, 02:08 AM
للي في بالي واللي

5
5
5
5
5
5
5

سراب الجوري
10-07-14, 02:09 AM
واللي شنووو خخخخ
١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-07-14, 02:19 AM
222222222 22222

سراب الجوري
10-07-14, 02:20 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-07-14, 05:35 PM
4444444444444444444444444444444444444444444

سراب الجوري
10-07-14, 10:48 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

للي في بالي

ملك الاحساس
10-08-14, 12:45 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو


<<<<<<<<<< لديه احساس انه في بالها

1
1
1
1
1

جلنار
10-08-14, 01:13 AM
٨٨٨

هههههههههههه

٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-08-14, 02:48 AM
دوم الزحكه ياللي فوق \


3
3
3
3

جلنار
10-08-14, 02:46 PM
يدوم غاليك

٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-08-14, 02:51 PM
القلوب للست جنوووو

لانها اول يوم تلعب معي لعب حقيقي منذ احداث الحادي عشر من سبتمبر
5
5
5

سراب الجوري
10-08-14, 03:10 PM
١١١١١١١١١١١١١١١

جلنار
10-08-14, 04:12 PM
هععههههههههه
ما اذكر احداث الحادي عشر
عاد التواريخ ضاربه عندي من بدت العطله

يسلمو برق

٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-08-14, 04:32 PM
3
3
3

3
3

كم عمرك ايام احداث الحادي عشر من سبتمبررررررررررررر\

جلنار
10-08-14, 04:37 PM
ههههههههه
من ١٤ سنه وانا اكلمك
اظنتي كنت بطن امي

٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-08-14, 04:53 PM
علي طاري في بطن امي

سال الطفل امه قال ماما ليش بطنك كبير

قالت لان فيه اخوك الصغير


قال ماما هل تحبينه قالت ايوه

قال اجل ليش اكلتيه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عموما

احداث الحادي عشر من سبتمبر صار لها عشر سنوات فقط

يعني انتي عمرك عشر سنوات

عموما انا وقتها ما كنت في بطن امي شكلي كنت في بطن ابوي

جلنار
10-08-14, 05:00 PM
هههههههه
هي مو من الفين واحد؟

١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-08-14, 05:07 PM
انا اقول لك متى


تذكرين يوم فجرو ابراج التجاره الاميركيه

وبعدها امريكا غزت علي طالبان

والعراق

علي فكره

انتي شنو تخصصك بالجامعه

اعتقد علوم سياسيه

لان بيني وبينك يلزمني سكرتيره تحمل شهاده ماجستير بالعلوم السياسيه والدبلوماسيه

سراب الجوري
10-08-14, 05:40 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-08-14, 05:41 PM
44444444444444444444444444444444444444

سراب الجوري
10-08-14, 05:43 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

لكل اللي ماسافرو بالعيد مثلي خخخخخ

ملك الاحساس
10-08-14, 05:48 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

1
1

1
1

عاشقة الجنه
10-08-14, 11:41 PM
22222222222222

ملك الاحساس
10-08-14, 11:45 PM
اهلن عشوووووووووووووووووقه


منوره يا قمر


3
3
3
3
3

سراب الجوري
10-08-14, 11:49 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

عاشقة الجنه
10-08-14, 11:51 PM
هلا فيك
النور نوركم
5555555555
للي في بالي

ملك الاحساس
10-08-14, 11:52 PM
القلوووب للي قبلي واللي بعدي

5
5

5
5
5

5

سراب الجوري
10-08-14, 11:53 PM
١١١١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-09-14, 01:19 AM
222222222222222

ملك الاحساس
10-09-14, 01:44 AM
3333333333333333333333333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
10-09-14, 01:45 AM
4444444444444

سراب الجوري
10-09-14, 01:45 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-09-14, 01:46 AM
55555555555555555555555555555555555555555555555555 5555555555555555


للي في بالي

سراب الجوري
10-09-14, 01:47 AM
١١١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-09-14, 01:48 AM
222222222222222222222222222222222222222222222

عاشقة الجنه
10-09-14, 01:49 AM
3333333333333

سراب الجوري
10-09-14, 01:49 AM
4444444444444

ملك الاحساس
10-09-14, 01:50 AM
لسراب وعاشقه

5555555555555555555555555555555555555555555

سراب الجوري
10-09-14, 01:52 AM
يسلموووو

١١١١١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-09-14, 01:53 AM
ارد عليكم والشباب بالحوش عندي

يعني بدون تركيز

سراب الجوري
10-09-14, 01:55 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-09-14, 01:55 AM
تسلم
444444444444

سراب الجوري
10-09-14, 01:58 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

لملاك السراب

عاشقة الجنه
10-09-14, 01:58 AM
1111111111111111

سراب الجوري
10-09-14, 01:59 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

جلنار
10-09-14, 04:30 AM
33333333333433333

ملك الاحساس
10-09-14, 10:09 AM
44444444444444444444444444444444444

صباح الخير يا حلوين

سراب الجوري
10-09-14, 05:33 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

للي في بالي

شوق الهجر
10-09-14, 05:48 PM
انا في بالكك صح
يسلمؤؤؤؤ
1111
111
11
1

سراب الجوري
10-09-14, 07:49 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-10-14, 12:50 AM
يسلموووووووووووووو نيابه عن اللي في بالك


3333333333333333333333333333333333333333

سراب الجوري
10-10-14, 01:43 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

عاشقة الجنه
10-10-14, 02:14 AM
555555555
للي بعدي

سراب الجوري
10-10-14, 02:23 AM
انااااا بعدك خخخخ

1111111

عاشقة الجنه
10-10-14, 02:45 AM
تستاهلين يالغاليه
22222222222

سراب الجوري
10-10-14, 02:52 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-10-14, 02:53 AM
4444444444444

سراب الجوري
10-10-14, 03:23 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

لعاشقه

ملك الاحساس
10-10-14, 09:57 AM
نستاهل انا وعاشقه

<<<<<<<<<<<<< قاط مع عشوقه

1
1
1
1
1

سراب الجوري
10-10-14, 03:16 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

عاشقة الجنه
10-10-14, 04:10 PM
يسلمووو سراب
333333333

سراب الجوري
10-10-14, 04:15 PM
يسلمك ربي

٤٤٤٤٤٤٤

جلنار
10-10-14, 04:36 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥
القلوب لسراب وعشوقه

سراب الجوري
10-10-14, 05:11 PM
يسلموووو جنووو حبيبتي انتي

١١١١١١١١١

جلنار
10-10-14, 05:22 PM
الله يسلمج يالغاليه

٢٢٢٢٢٢٢٢

سراب الجوري
10-10-14, 06:28 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

جلنار
10-10-14, 06:33 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

سراب الجوري
10-10-14, 06:35 PM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

قلب لي
وقلب لجلنااار
وقلب لشوق الهجر
وقلب لعاشعه
وقلب احتياط بعدين اوزعه

معليش برق مالك من القلوب شي لاتقط مع عاشقه وجنوو

جلنار
10-10-14, 06:38 PM
هههههههههههههه
كله طايح براس هالمقرود برق

بس يستاهل حيلج فيه
يسلمووو
١١١١١١١

سراب الجوري
10-10-14, 06:40 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

كنت مخليه القلب الاحتياط له خخخخ

الله يقوم حظ من هو عاثر

وبرق زينة الشباب الله يخليه لعين ترجيه

جلنار
10-10-14, 06:44 PM
اميين

يكبر راسه بس تعطينه

٣٣٣٣٣٣٣٣

سراب الجوري
10-10-14, 06:47 PM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

نكبر راسه علشان يحلل شخصيتنا ثم ننسفه

جلنار
10-10-14, 07:03 PM
ههههههههههههههههههه
اطربتيني بهالراي
ذكيه والله

٥٥٥٥٥
القللوب لسراب وهي بكيفها وين توزعهم

ملك الاحساس
10-10-14, 11:34 PM
كاني اشم ريحه حشيش

يعني اكو ناس يحشون في شخصي الكريم


جنووووووووووووووووووو


نصحتى لك


لا تعطين القلوب سراب ترى تحرج عليهم في حراج ابن قاسم بالرياض

1
1
1
1
1

سراب الجوري
10-10-14, 11:37 PM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

كنت بقول اني بعطيك القلوب بس بسبب رايك الاهبل بطلت

ملك الاحساس
10-10-14, 11:45 PM
هذا ما تعرفين المزح


ترى امزح


لاتصيرين خبله ماينمزح معاك

<<<<<<<<<<<<<<<<<<< يحاول يرقع على شان تسامحه وتعطيه القلوب

سراب الجوري
10-10-14, 11:49 PM
ترقع وتقول عني خبله

هذا اللي يقول عوره تخطط لمغرومه خخخخخ

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

مافي قلوب

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:11 AM
55555555555
القلوب للي بعدي

سراب الجوري
10-11-14, 12:12 AM
ههههههع

١١١١١١

يسلمو عاشقه

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:14 AM
يسلمك ربي من كل شر

22222222222

سراب الجوري
10-11-14, 12:21 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:22 AM
444444444444

سراب الجوري
10-11-14, 12:24 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥٥

لبرق الشمااال افرح ياعم

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:29 AM
111111111111

سراب الجوري
10-11-14, 12:38 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

عاشقة الجنه
10-11-14, 12:52 AM
3333333333333

ملك الاحساس
10-11-14, 01:20 AM
44444444444444444444444444444444444444444444444



صباح القلوب الجميله ياللي بعدي

عاشقة الجنه
10-11-14, 01:23 AM
صباح الخير والسعاده الدائمه
55555555
الورده لك برق

ملك الاحساس
10-11-14, 01:25 AM
والقلوب لي طبعا

يسلمووووووووووووو عشووو

قسم انك وفيه وذوق واميره


تقبلي خالص الشكر والتقديرررررررررررررررررررررررررررررر



1
1
1
1
1

عاشقة الجنه
10-11-14, 01:34 AM
هههههههه لخبط باللعبه
احسب لعبة اهدي ورد
تستاهل القلوب والورد الله يسعدك
2222222222

جلنار
10-11-14, 01:40 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-11-14, 01:47 AM
4444444444444444444444444444444


صباح القلوب الطيبه ياللي بعدي

عاشقة الجنه
10-11-14, 02:03 AM
صباحك رضی الرحمن
555555555
القلوب للي بعدي

ملك الاحساس
10-11-14, 02:31 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو

1
1
1
1

1

سراب الجوري
10-11-14, 02:40 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-11-14, 09:56 AM
333333333333333333333333

سراب الجوري
10-11-14, 01:04 PM
اهديتك القلوب اول راحن بالصفحه الثانيه شوفهن

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-11-14, 01:29 PM
بس عاد انا ابغي اصير نذل وماني راد لك الهديه حقة القلوب

شي جميل ان الواحد يستنذل لو مره بالاسبوع


مع اني متوكد انك من تاريخ تسجيلك بالمنتدى حتى هذه اللحضه ما جاني منك غير البيض علي جبهتي


لكن ابغي اسلك لك واقول فعلا اهديتي لي قلوب العام مدري قبل العام

بس عاد انا اقول القلوب لاكثر شخص يحبني ويخليني ومسكني قلبه وانا مدري

5
5
5
5

سراب الجوري
10-11-14, 02:02 PM
١١١١١١١١

خخخخخخخخخ

مافي سنه من سجلت بهالمنتدى

عاشقة الجنه
10-11-14, 03:49 PM
2222222222222222

سراب الجوري
10-11-14, 04:09 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-12-14, 12:37 AM
444444444444444444444444444444444 كح كح ياللي بعدى

سراب الجوري
10-12-14, 12:52 AM
٥٥٥٥٥٥٥٥

صحه صحه ياللي قبلي

القلوب لبرق ولايهمك

لانه اخر يوم بصير طيبه

ملك الاحساس
10-12-14, 12:54 AM
وليش اخر يوم


ترى كذا ينقدون عليك العربان


يقولون سراب يا فتحت المدرسه تهجر اصدقاءها

سراب الجوري
10-12-14, 12:55 AM
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

:) :) :) :)

هذا الجواب ابتساامه فقط

ملك الاحساس
10-12-14, 01:03 AM
ابتسامتك هذي تنعكس تكشيره بسببها


لان المنتدى اهم من الدراسه


المدرســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وععععععععععععععععععععععععععععععع


ما سمعتي بالمثل اللي يقول\


عزيزي الطالب لا تدع المذاكره تلهيك عن المنتديات والشات

سراب الجوري
10-12-14, 01:05 AM
لا
انا براسي هدف ابحققه باذن ربي حتى لو كان التعب اللي في هالطريق يعكس على صحتي

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-12-14, 01:06 AM
الله يوفقك ويسعدك ويكتب لك بكل خطوه توفيق وسعاده وشوق لبرق الشمال

قولي امين

سراب الجوري
10-12-14, 01:13 AM
خخخخخخخخخ

امين يارب بس اخر شي مشكوك بوضعها في الدعوه خخخ

لمين القلوب

١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-12-14, 01:29 AM
222222222222222

سراب الجوري
10-12-14, 01:38 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

عاشقة الجنه
10-12-14, 01:42 AM
4444444444444444

ملك الاحساس
10-12-14, 02:11 AM
القالوب للي في بالي

سراب الجوري
10-12-14, 02:22 AM
اقووول مين يهديني نومه

١١١١١١١١١١

عاشقة الجنه
10-12-14, 07:19 AM
2222222222222

ملك الاحساس
10-12-14, 10:06 AM
33333333333333333333333333333333333333333

جلنار
10-12-14, 11:52 AM
٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-12-14, 12:09 PM
القلوب الخمسه كلهن لشخص يعطيني قلب واحد فقط


5
5
5
5

شوق الهجر
10-12-14, 09:57 PM
1111
111
11
1

ملك الاحساس
10-12-14, 11:12 PM
22222222222222222222222222222222222222222222222

جلنار
10-12-14, 11:30 PM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-13-14, 09:52 AM
4444444444444444444444444

صباح القلوب الطيبه ياللي بعدي

جلنار
10-13-14, 10:46 AM
6555555

اهدي القلوب لجميع الاعضاء

ملك الاحساس
10-13-14, 12:54 PM
111111111111111111111111111111

يس

يست


يستا


يستاه


يستاهلووووون الاعضاء

جلنار
10-13-14, 01:17 PM
تستاهل العافيه برق
٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

ملك الاحساس
10-13-14, 01:32 PM
الله يعافيك ويخليك لقلب مدري عين مدري خشما يرجيك

1
1
1
1

جلنار
10-13-14, 01:52 PM
ههههههه

انت ٣
انا ٤٤٤

عاشقة الجنه
10-13-14, 02:47 PM
555555555555
للي بعدي

جلنار
10-13-14, 03:14 PM
ثانكس قلبي

١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-13-14, 03:35 PM
الله يهديك يا عاشقه


مفروض قايله للبرق اللي بعدي


على شان الست جلنار ما تخمش القلوب وتهرب


علي طاري الخمش


اللي منكم تقول عشر مرات العباره هذي بدون اخطاء ومن اول مره وبسرعه تسبق البرق لها مني عشرين ريال عدا ونقدااااااااااا

الجمله هي

حبش خمش خشم خميس وخميس خمش خشم حبش

عاشقة الجنه
10-14-14, 03:35 PM
العفوو جلنار

هههههههههه برق
الجمله صعبه بالاول قولها انت
33333333333

ملك الاحساس
10-14-14, 10:06 PM
طيب نسهل لك ياعشووووووووووووووووووووووو


قولي


حوش خالد خوش حوش عشر مرات بسرعه

عاشقة الجنه
10-16-14, 02:21 AM
ههههههه بعد صعبه شوي مو للعشره
تلخبط ممكن للخمسه اعرف ههههههههه
555555555
للي بعدي

ملك الاحساس
10-16-14, 10:01 AM
خلاص قررت اعفو عنك بمناسبه حصولي علي القلوب
1
1

عاشقة الجنه
10-16-14, 02:09 PM
^_^
2222222222

ملك الاحساس
10-16-14, 03:53 PM
33333333333333333333333333333333333333333

عاشقة الجنه
10-18-14, 01:35 AM
44444444444444

ملك الاحساس
10-18-14, 06:59 PM
لعشوووووووووووووووووقه كل القلوب


5
5
5
5
5
5

جلنار
10-19-14, 02:34 PM
١١١١١١١١١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-19-14, 04:41 PM
22222222222222222222222222222222222222222222222222 2

<<<<<<<<<يحك خده شكل قارصته باعوضه

عاشقة الجنه
10-19-14, 04:45 PM
تسلم برق

منوره جلنار
33333333333

جلنار
10-19-14, 05:42 PM
النور نورج حبيبتي

٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤

ملك الاحساس
10-19-14, 09:07 PM
ذاك اليوم يا ست جلنار تضحكين علي يوم اقول مالتج

وانتي جالست تقولين نورج


يلا وحده بوحده والبادي اجمل مدري ازين

القلوب طبعا

قلبين لجنوو


وقلبين لعشوقه


وقلب للست سراب الجوري

جلنار
10-19-14, 10:46 PM
هههههههه
انا متعوده هالكلام
بس اذا سعودي ويتكلم جذي
يضحك

يسلموووو


١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-20-14, 12:03 AM
هو اسمي هدف عندنا هو زرع الابتسامه علي شفايفك

حتى لو تكون الضحكه ليست لينا وانما علينا


<<<<<<<<<<<<< يقول شكلي اصلح شاعر سجع


2
2
2
2

جلنار
10-20-14, 11:01 AM
هههههههه

^_^*

٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-20-14, 11:07 AM
دوم مب يوم الزحكه

4
4
4
4
4

عاشقة الجنه
10-21-14, 08:17 AM
555555555
للي في بالي
واللي بعدي
http://i.imgur.com/QmVqUsQ.jpg

جلنار
10-21-14, 10:30 AM
يسلمووووو

١١١١١١١١١١١١

ملك الاحساس
10-21-14, 10:58 AM
يسلمووووووووووووووووووو


<<<<<<<<<< يقول لعل وعسي اكون اللي في بالها

من يدري


2
2
2
2

جلنار
10-21-14, 11:56 AM
٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

ملك الاحساس
10-21-14, 01:44 PM
4
4
4
4
4


<<<<<<<<< يقول كمان لعل وعسي اكون في بال اللي بعدي

شوق الهجر
10-22-14, 06:26 PM
القلوب لعشوقه وبرق
♡♡♡♡♡

ملك الاحساس
10-23-14, 09:21 AM
يسعدك ربي قسم انك نشميه وفيه وعسل

1
1
1
1
1
1