المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرت احمر , لمن تشهرهـ..!


بيرلو
02-18-12, 02:40 AM
صباحــــكم /مسـًـًآئـٍـٍـٍڪٍمٍ ../{وردٍ

فـِـي هـ ـآلموضـوع

سوف نشهِرَ "كروت حمراء" في وجه كثير من التصرفات

التي تزعجنا ، تضايقنا, تحرجنا
http://www.banitamim.org/upfiles/cuc66099.gif (http://www.l7th.com/vb/l7th3461/)
أو بمعنى ادق وأشمل تكون خاطئه في حياتنا ,,

كم نحن بحاجةٍ لرفع كروت حمراء ربما تغير شئ من طباعنا ..!!
كروت حمراء سوف تكون سبباً لإيقاف الكثير من هفواتنا وأخطائنا ..!!

وتساعدنا في الرقي اكثر واكثر بسمو اخلاقنا..!!


آنتـٍـٍـٍظرٍ كروتكـٍـٍـٍمٍ وتفآعُ لـٍـٍـٍكٍـٍـٍمٍ ..}*~
..



م.ن


دمتم بود}

الجود
03-20-12, 04:59 PM
,

طرح رآئع بيرلو
يعطيكْ آلعآفيةة

كرتْ آحمر لـِ للغيره و آلحسسسسْد !

كلي جونان
03-22-12, 01:35 AM
مشكور اخوي بيرلو ع الطرح الجميل ولاعدمناك

بالنسبة للكرت الاحمر اوجهه الى من يخاف من الناس ولايخاف من الله
تقبل مروري ..

ــــــــ

الجود
03-22-12, 02:05 AM
-

كَرتْ آحمرْ للككذآبينْ

كلي جونان
03-25-12, 12:46 AM
كرت احمر للتشبه بالغرب

الجود
03-25-12, 10:37 AM
-
كرت احمر واصفر واخضر بعد
للغيابْ

دلع الماسه
03-28-12, 07:03 PM
كرت احمر لل / للمصـآلح ..

الله يعطيك آلعـآفية ؟؟

مس شانيل
05-06-12, 12:19 PM
كرت احمر

للتصنع

الأoـيره رجـه~
05-07-12, 09:02 PM
كررررررت آحمر
للناس النفسيه
حلو الموزوع بيبي

الاسباني
05-08-12, 11:20 AM
كرت احمر

لاي احد مايشجع النصر *_*

مس شانيل
05-08-12, 12:12 PM
^
هههه والله

الموضوع ماله دخل بالرياضه

كرت احمر

لمن يطالب بحريه زائفه للمراة السعوديه المسلمه

الأoـيره رجـه~
05-08-12, 02:17 PM
كرت آحمر لسالم <<لانه يشجع النصر

جلنار
05-08-12, 04:36 PM
كرين احمر


لكل من لم يعرف حق والديه

الاسباني
05-09-12, 10:56 AM
ههههههههه شانيل + رجه

هذا انتو يالسعوديين تحبون قمع الحريات ^_^

طيب

كرت احمر

لاي احد اشتاق له ويغيب

الجود
05-14-12, 09:33 PM
-

لـ ثقالة الدم

مس شانيل
05-15-12, 12:30 PM
كرت احمر

للغربه

الجود
05-15-12, 06:52 PM
-

للظلم

مس شانيل
05-16-12, 11:36 AM
كرت احمر كبر وجه اي بنت

تتزين وتتعطر في الاسواق والاماكن المختلطه

الجود
05-30-12, 11:37 AM
-

كرت احمر
لمدرستنا و للمدرسات الي فيها و على راسهم طبعا طبعا المديره الموقره
مالت عليهم حتى ماااالت

الأoـيره رجـه~
05-30-12, 07:21 PM
http://forum.mn66.com/imgcache2/676795.gif

للزعــــل بدون سبب

ملآمح طفوله
06-03-12, 10:15 AM
كرت آحمر

لـمن يتلآعب بمششآعر الآخرين

ثآنكسس بيرلوو
,,

الأoـيره رجـه~
06-05-12, 04:24 PM
http://forum.asr1r.com/imgcache/2/42906alsh3er.jpg

لكــــل من تسول له نفسه برفع ضغطي

ســــــاره
06-07-12, 01:33 AM
كرت احمر

لكل منافق دو وجهين.......

الأoـيره رجـه~
06-09-12, 10:52 AM
كرت آحمر
للمزعجين

الجود
06-09-12, 03:24 PM
-

للغيرانين

ملك الاحساس
06-10-12, 12:22 AM
كرت احمر للغيراناااااااااااااااات (:

الجود
06-10-12, 10:46 AM
-

كرت احمر لغياب برق الشمال :)

ملآمح طفوله
06-13-12, 06:23 AM
كـرت آآحممر

لـ المزاج المتقلب

مس شانيل
06-17-12, 11:27 AM
كرت احمر

للعلمانيين واليبراليين

الأoـيره رجـه~
06-17-12, 03:43 PM
كرت احمر
للروافض
<<<يجي لكم يوووووم

مس شانيل
06-17-12, 05:07 PM
^

الله يهلكهم يارب

كرت احمر

للنمام

الجود
06-17-12, 05:28 PM
-

كرت احمر
للي ما يحبني ^_^

مس شانيل
07-09-13, 01:21 AM
كرت احمر

للي يغيبون << برااا بليييز هع

قلم جاف
07-09-13, 02:11 AM
كرت أحمر ...
لكل مغرور .. متغطرس .. متعجرف
ينصب من نفسه ناصحا للكل وهو أحوج لهذه النصائح
من غيره ..!

مس شانيل
12-09-13, 08:36 PM
كرت احمر

لصاحب الوجهين

Anfas 7lm
05-01-14, 04:18 PM
للجفا من دون سبه #

الأoـيره رجـه~
05-04-14, 03:14 PM
كرت آحمر

لصآحب الوجهين

Anfas 7lm
05-07-14, 12:26 AM
ل التأجييييييل #

مس شانيل
07-03-14, 12:23 AM
للي يتغير عليك بدون سبب

ملك الاحساس
07-03-14, 02:45 AM
للي يغيب بدون سبب

رماد
07-03-14, 06:21 AM
كرت احمر السهررر زائد

الاسباني
07-21-14, 11:38 AM
ل البخيـــــــل

الأoـيره رجـه~
07-22-14, 07:27 AM
ل

ياسر القحطاني :|

......

سراب الجوري
08-10-14, 06:46 PM
كرت احمر للغيااااااااااااب

ملك الاحساس
08-11-14, 01:12 AM
للاسباني ورجه علي شان غايبين

سراب الجوري
08-11-14, 09:13 PM
كرت احمر لحروق المطبخ اللي تعور بالقلب

الجود
06-29-15, 03:53 PM
-


للدوام الصيفي

ملك الاحساس
06-29-15, 05:44 PM
لنوم النهار

الجود
07-01-15, 01:35 AM
-


للصداع

ملك الاحساس
07-01-15, 03:56 AM
الف سلام ولاباس عليك

ما تشوفين شر يالاميره

سلامتك من الصداع

الجود
07-04-15, 06:35 PM
-

الله يسلم قلبك

كرت احمر
لمزاجي

ملك الاحساس
07-04-15, 09:36 PM
للكسل في رمضان

جلنار
07-05-15, 03:15 PM
كرت احمر
للعقول الجاهله

ملك الاحساس
07-05-15, 11:27 PM
كرت احمر


لداعش والاخوان وكافة اذناب ايران

جلنار
07-06-15, 05:52 AM
كرت احمر
لناكرين الجميل

ملك الاحساس
07-06-15, 05:55 AM
كرت احمر

لكل قاطع صلة رحم

جلنار
07-06-15, 06:10 AM
والله يابرق مرات تنجبر ع قطعه الرحم
ولو انت ما تبي
الله يكفينا بس
كرت احمر
لمن يجرؤ ع التطفل ع عائلتي

ملك الاحساس
07-06-15, 11:48 AM
والله صادقه يا جنو

معاك حق

فعلا بعض الاقارب عقارب علي قولة المثل وهو من يؤذيك وهو من يقطع الصله

اساليني انا

شي شفته بعيني مو كلام يقال

لكن الواحد يشتغل باصله وما يرد علي سفهاء القوم


<<<<<<<<<<<<<<< كلمه سفهاء القوم متعوب عليها

الجود
07-06-15, 12:27 PM
-


كرت احمر
للاسواق 🙇

ملك الاحساس
07-06-15, 12:29 PM
كرت احمر للمتسوقات من النساء

الجود
07-06-15, 12:43 PM
التسوق شيء لازم برق

..

للتصنع

جلنار
07-06-15, 01:05 PM
والله صادقه يا جنو

معاك حق

فعلا بعض الاقارب عقارب علي قولة المثل وهو من يؤذيك وهو من يقطع الصله

اساليني انا

شي شفته بعيني مو كلام يقال

لكن الواحد يشتغل باصله وما يرد علي سفهاء القوم


<<<<<<<<<<<<<<< كلمه سفهاء القوم متعوب عليها



تسفه اللي ينسفه
بس في ناس اذا سفهتها ما يفيد يبي لهم توقيف
حد
فا تضطر تطاول معاهم

كرت احمر
للبخيل

ملك الاحساس
07-06-15, 01:06 PM
كلامك صحيح


بس اللي يشوف النساء بالاسواق يقول ما فيه عندهم ملابس

ملك الاحساس
07-06-15, 01:09 PM
تسفه اللي ينسفه
بس في ناس اذا سفهتها ما يفيد يبي لهم توقيف
حد
فا تضطر تطاول معاهم

كرت احمر
للبخيل

كلامك صحيح

ولكن يقولون بالمثل زر قبا تجد حبا




يعني انقطع عنهم ولا تجيهم الا بعد فتره طويله عشان ما تتصادم معاهم

جلنار
07-11-15, 06:17 AM
صحيح برق

كرت احمر
للي يفهم بالمقلوب

ملك الاحساس
07-11-15, 12:29 PM
اقسم بالله انك صدقتي يا جنووو


فعلا فيه عالم شبه معتوهين بالفهم


اقسم بالله البارح تشاديت مع شخص اهبل وكنت اشعر وقتها اني اتحاور مع شخص اهبل متخلف

مدري هو حب جدال والا سفاهه

كرت احمر لكل من يتاخذ الحوار للجدال فقط

جلنار
07-11-15, 06:19 PM
يووووه عاد هالنوعيه مليغه
اذا شفت جذي شخص الافضل انك تسكت
لان الكلام معاه ما منه فايده
خله يتجادل مع نفسه

كرت احمر
للانسان الدقيق اللي ع غير سنع

الجود
07-12-15, 01:20 AM
-


كرت احمر
للمسافات

جلنار
07-26-15, 11:31 PM
كرت احمر
لكل شخص يسد نفسي

ملك الاحساس
07-27-15, 12:51 AM
كرت احمر لمن يفتح او يسد نفسي

<<<<<<<<<<<<<<<< مسوي رجيم ما يبغي يفتح نفسه ولا يسدها

جلنار
07-27-15, 01:26 AM
ههههههههههههه
والله برق مو بس الاكل اللي يسد التفس ويفتحتها

كرت احمر
لكل انسان يحاول يقهرني وهو مايستاهل
برق سبحان الله فيه مرات اشخاص يحسبون انك تراقبهم
او تهتم فيهم وانت ما يطرون عليك اصلا
سالفه وحده حاطه توبيك
تقول احس الناس تراقبني اكثر مني من راقب
التاس مات هما هههههه والمشكله محد داري عنها
هالناس فيهم شي؟

ملك الاحساس
07-27-15, 01:47 AM
جنو

انا اقصد الناس اللي يسدون النفس ولا اقصد الاكل


علي فكره البنت اللي قي حوالك هذي تنظر للناس بعين طبعها


كرت احمر

لكل بخيل او لئيم

جلنار
07-27-15, 01:49 AM
اييه الظاهر
كرت احمر
لايام احاول انساها

ملك الاحساس
07-27-15, 01:53 AM
كرت اصفر لكل من يسئ قهم شخصي الكريم

جلنار
07-27-15, 02:16 AM
كرت احمر
للقسوه

الجود
07-27-15, 03:25 AM
-


للدكتاتوريه

ملك الاحساس
07-27-15, 10:53 AM
كرت احمر لمن يعطي حاجه ويمنها

جلنار
08-02-15, 12:11 PM
كرت احمر ..

لـ الإستخفاف بالأشياء التي قد تعني الكثير للغير ..!!

الجود
08-10-15, 10:24 PM
-



للنوم المتقطع

ملك الاحساس
08-11-15, 11:20 PM
كرت احمر لتنظيم الاخوان الدولي بداية من مصر وغزه واليمن وصولا لسوريا وتركيا

الجود
08-22-15, 01:50 PM
-

كرت احمر
للبخيل

ملك الاحساس
08-22-15, 01:58 PM
كرت احمر للي يغيبون

ملك الاحساس
08-22-15, 01:59 PM
قصدي كرت احمر لكل غائب عن المنتدى

الجود
08-22-15, 02:26 PM
^

كل انسان و له ظروفه

كرت احمر
للساذجين

ملك الاحساس
08-23-15, 06:10 PM
طيب ما يمنع نعطيهم كرت


كرت احمر


للاغبياء

مس شانيل
08-25-15, 01:09 PM
كرت احمر

لابو وجهين
في وجهك شي وبظهرك شييييات

ملك الاحساس
08-29-15, 05:15 AM
كرت احمر للي يزعل من الحوار او الذي يحور الحوار علي هواه من اجل الجدال فقط

جلنار
08-30-15, 06:51 AM
كرت احمر
لكل من اعماه الغرور

ملك الاحساس
08-30-15, 09:43 AM
كرت احمر

لبو ثلاث وجيه


<<<<<<<<<<<<<<<< ما يدري وشو ابو ثلاث وجيه بس قرا رد شانيل تقول ابو وجهين فقرر يزود

دجى سلامة
09-06-15, 03:21 PM
اشهرة لكل ظالم

عطر الحروف
10-25-15, 11:52 PM
"



كرت احمر ..

لمن يــ تلاعب بمشاعر الغير ..!!!

الجود
10-27-15, 11:06 PM
-

كرت احمر
لجاحد العشره ..

ملك الاحساس
10-27-15, 11:37 PM
كرت احمر

للشعور بالتخمه


<<<<<<<<<<<<< يشعر بالتخمه بالرغم من انه ما اكل غير ثلاث دجاجات وخمس صحون بطاط وطبقين مكرونه بشمل وصحن فاكهه فقط

الجود
10-27-15, 11:54 PM
^


ما شاء الله اكيد دبا *_*
هههههههههههههههههه


كرت احمر
للسهر

ملك الاحساس
10-27-15, 11:57 PM
ما شاء الله

اكيد تستعملين مخدرات وحبوب مسهره


<<<<<<<<<<<<<< يرد عليها

الجود
10-28-15, 12:01 AM
-


اي استعمل .. تبي ؟ ههههههههه

كرت احمر
للساذجين

ملك الاحساس
10-29-15, 04:09 PM
ايه ابغي

عندك بسرعه اعطيني


اقل شي ابيعها واستفيد من ثمنها لانهم يقولون غاليه جدا بحيث ان الحبه الواحده وصل ثمنها 100 ريال


كرت احمر للمتملقين

الجود
10-29-15, 10:02 PM
^

هههههههههههههههههههه
الله يحمينا ويبعدنا عن هالامور


كرت احمر
للناس اللي تحسب نفسها آخر حبه

ملك الاحساس
10-29-15, 10:26 PM
قصدك كرت احمر للسيد الاسباني

هو اللي كاتب في مدونته عبارة الاسباني اخر حبه



عموما انا شخصيا اعتبر حالي ثالث حبه

لكن لو قلتي

كرت احمر

للي يفكر حاله ما بهالبلد غير هالولد


يكون افضل


===================================

كرت احمر لكل فتاه ما يجي علي بالها تقول الله يسعدك يا خالد

الجود
10-29-15, 10:46 PM
^


لا انت ولا الاسباني
انا اول حبه وآخر حبه *_*


كرت احمر
للإزعاااج

ملك الاحساس
10-29-15, 10:49 PM
انتي قبل شوي تقولين كرت احمر للي يفكر حاله اخر حبه


الحين تقولين انتي اول واخر حبه


طيب الكرت لمين



عن اذنك حطو العشا

برررررررررررررررررررررررررررب

الجود
10-29-15, 10:58 PM
^


اوه .. حجرت لي (:
كرت احمر
للي يشوف نفسه آخر حبه .. غيري

بالعافيه

ملك الاحساس
10-29-15, 11:25 PM
طيب انا هل تتوقعين اني اخر حبه والا فيه حبات غيري


عني شخصيا اتوقع فيه حبات غيري بس بعضهم ما فيهم بطاريات وبعضهم بدون اذن وبعضهم بدون خشم الخ

الجود
10-29-15, 11:49 PM
^

انت آخر حبه من فئة الذكور
وانا الاناث
وبكذا نتفق *_*


كرت احمر
للمتحلطمين والناس السلبيه

ملك الاحساس
10-30-15, 02:49 AM
طيب قولي كرت احمر للمتلحطمين والمتحلطمات عشر مرات

الجود
10-30-15, 08:52 AM
^


قلتها بس خربطت هههههه

كرت احمر
للكوابيس

ملك الاحساس
11-02-15, 10:46 AM
كرت احمر ومعها عشر خبطات بالعجراء للكوابيس واعوان ابليس

الجود
11-21-15, 01:06 AM
-


كرت احمر
للإستغفال ..

جلنار
11-21-15, 01:07 AM
كرت احمر
للغباء

ملك الاحساس
11-21-15, 04:07 AM
كرت احمر

للخبول

جلنار
11-22-15, 01:24 AM
لا انت ولا هي
انا اخر حبه^_^*

كرت احمر
لناكر العشره

ملك الاحساس
11-22-15, 01:28 AM
اخر حبه بشو


كرت احمر للغائبين

جلنار
11-22-15, 02:54 AM
وهقتني
هههههههه
اممم
انا اثنئ المطر مراقصه السحاب مستحيله النسيان
>>> تصفيق هههههههههه.
للي يعرفني طبعا شخصيا
عشان جذي انا اشوف نفسي اخر حبه نعم نعم^_^*
بشنو مالك دخل هذي حقيقه لا تنكر وشكرا لكم


كرت احمر

للطفوله المتاخره ~

ملك الاحساس
11-22-15, 11:26 AM
تصدقين قلتي كلمه حلقت فيني في سماء الخيال كثيرا


الكلمه هذي كنت اقراها كثيرا سابقا


كنت اقرا ايام المراهقه بالمجلات والجرايد اشعار صاحبتها اسمها بنت المطر

او انثي المطر


جلست اتخيل السماء ملبده بالغيوم والمطر يهطل وفجاه تخرج من بين السحاب فتاه


القصد انه اذا امتزج جمال المطر والسحاب والضباب وجمال الفتاه يصير خيال جميل

لذا

كان هناك بنت الضباب

وبنت السحاب

وبنت المطر

اسماء امتزجت بجمال الاجواء

يعني شغله شاعريه ما يفهمها او يتذوقها الا من لديه تذوق وحب لشاعريه معينه مرتبطه بالاجواء الجميله

وقالو العرب قديما

الماء والخضره والوجه الحسن

الجود
11-22-15, 04:02 PM
-


كرت احمر
للتسويف

جلنار
11-22-15, 04:30 PM
الله عليك يابرق
شفت شلون انا متذوقه
واخر حبه بعد
ياسلام علي بس >> تحمست^_^*

كرت احمر

للي يحاول يقهر انسان يحبه

ملك الاحساس
11-22-15, 04:40 PM
صح عليك يا جلنار

انتي موهبه ولكن لسا محد اكتشفك

وعلي فكره


ترى زعلان علي الجود لانها امس تقول جلنار اعطيها كل الذهب حقي وانت لا


بالرغم انا لو عندي ذهب كان اعطيته لكم علي طول

لكن وش اسوي ما عندي لا حلق ولا سلسال ولا خاتم ولا سواره

ما استخدم الاشياء هذي ابد

جلنار
11-22-15, 04:50 PM
هههههه

الا ابوي مكتشفني برق ترا انا صح عندي موهبه
من الصغر ولكن مو مهتمه لهالجانب ابد
ثقافه عامه لا اقل ولا اكثر

جوود ياروحي هي
هاها لايكون غرت
بعدين هذاك قلتها هذول اشياء حقات بنات
ههههههه انت شكو تعطيك
وارجع اقول من اللطف ان الرجال الدبي
هو اللي يبادر الاثنئ الكريمه
والذوق ايضا^_^*
يلا برق هاات هداياك بنشوف


كرت احمر
لصديق الروح

الجود
11-22-15, 05:14 PM
صح عليك يا جلنار

انتي موهبه ولكن لسا محد اكتشفك

وعلي فكره


ترى زعلان علي الجود لانها امس تقول جلنار اعطيها كل الذهب حقي وانت لا


بالرغم انا لو عندي ذهب كان اعطيته لكم علي طول

لكن وش اسوي ما عندي لا حلق ولا سلسال ولا خاتم ولا سواره

ما استخدم الاشياء هذي ابد

انت مين اصلاً ؟ ما اعرفك هههههه *_*


كرت احمر
للارهاق

جلنار
11-22-15, 05:27 PM
ههههههههههههههههه
الجود قبت مع الذهب
طلعت ما تعرفك هههههههههه


كرت احمر
للمخادعين

مس شانيل
11-22-15, 06:31 PM
ههههههههههه



كرت احمر
للتهور

ملك الاحساس
11-22-15, 08:47 PM
كرت اصفر للطماعات


<<<<<<<<<<<<<< خاف يعطيهم كرت احمر محد يلعب معه بقسم الالعاب

جلنار
11-23-15, 12:14 AM
اووووه برق انحاش نحشه
واضحه من الهدايا لا تخليني اقول عنك بخيل


كرت احمر
للي يتكبر بوقت غلط

ملك الاحساس
11-23-15, 01:27 AM
كرت احمر للبخلاء


=======================

استاذه جلنار


راح تثبت لك الايام اني رجل كريم



ولكنه الخجل جالس يمنعني من ممارسة الكرم حقي

جلنار
11-23-15, 01:32 AM
وااااااه اجل خجل

لا خجلك يثبتلي انك بخيل


كرت احمر
للعقول السخيفه

ملك الاحساس
11-23-15, 01:41 AM
طيب ليش ما تجربين او تحاولين تكسرين الخجل حقي بكم هديه قيمه وبعدها تفرجي علي الكرم حقي

جلنار
11-23-15, 02:17 AM
طيب قول لستته الهدايا
اللي تبيهم قلت لي باليل اقولك


كرت احمر
لي ع تعاملي مع فئه من الناس ما تستاهل
ربع وقتي

ملك الاحساس
11-23-15, 09:58 AM
والله ما علي كريم تشرررررررط


لكن يالله بنكسر حاجز الخجل ونقول


سجلي عندك

طبعا انتي اختاري الهديه وتوقيتها ورقمها

1- تذاكر سفر مع اقامه مدة 15 يوم في اي دوله سياحيه جميله زي النمسا والا بلاد هايدي واستبعدي فرنسا عشان فيها مشاكل


2- جوال جلكسي او ايفون اخر موديل ومواصفات

3- سياره جيب لكزس اخر موديل

4- عزومه في الكويت تشمل الاقامه والاكل والشرب وتحطين معي مرشد سياحي واذا ما فيه مرشد سياحي موب مشكله عادي نتنازل ونقبل مرشده سياحيه مملوحه

5- طبعا انا احب القماش الكويتي الصوف الانجليزي الاصلي لانه مقطوع عندنا يستحسن تفصلين لي خمس او ست دشاديش علي حسابك

6- اذا قدر ربي وتزوجت تتكفلين بالمهر وغرفة النوم وتكاليف القصر وكمان مكياج العروسه

7- او تتكفلين بشهر عسل في اي دوله اوربيه


8- هدايا للبر زي دربيل وقارمن وكافة مستلزمات الرحلات البريه من محلات السنيدي (( اكتبي في قوقل محلات السنيدي وتفرجي علي بضاعتهم وحددي لي الهدايا ))


9- كل ما ذكر اعلاه

10- ممنوع منعا باتا تقولين لا شي مما ذكر اعلاه


5-

جلنار
11-23-15, 12:22 PM
يا ساتر
والداتك وناسيتك انا
برق احد قالك طايحه ع كنز^_^*
>> تبي اذبحك

رقم 2 ..8 ..5
هذا شي اقدر عليه
شكلك ناوي تكسر ظهري حشئ هذا وانت يعني خجول
اي خجل اي بطيخ


امممم طيب

ملك الاحساس
11-23-15, 08:01 PM
تدرين


ولا يهمك خلاص ابغي فقط 3- 5 - 8


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ذكي حط لها هدايا كبيره على شان توافق علي الهدايا البسيطه

جلنار
11-23-15, 10:10 PM
ههههههه
بالنسبه للقماش صح خامات الكويت حلوه
خاصه حقه الشتا تجنن اذكر بالمدرسه بالشتا
افصل ثوبي خامه رجاجيل��

كرت احمر
للخجول برق ع هداياه

ملك الاحساس
11-24-15, 11:10 AM
<<<<<<<<<<<<<<<<<< جالس يتخيل شكلها وهي لابسه دشداشه زي الرجال :12840815:

طيب تلبسين معها غتره وعقال والا لا


:32 (24):


لكن ما علينا


المره الجايه فصلي لي دشداشه معاك يا فصلتي لحالك

جلنار
11-24-15, 02:57 PM
ههههههههههه
برررق والله بالعكس شكله مميز
والبنات وقتها كثير يسالوني
لا مو غتره ههههههه هم كنت اشتري حجاب
نفس خامه الغتره ^_^*
يازين هذيك الايام والله ذكرتني
طياااب يالدب افصلك معاي


كرت احمر

للي يفتن

ملك الاحساس
11-24-15, 08:52 PM
طيب سؤال يا رعاك الله


هل تفصلين دشداشه كامله

والا تنوره


والا بنطلون وقميص


وسؤال اخر


هل عمرك لبستي فروه طفاليه والا لا

http://www.mstaml.com/imagesData/%D9%81%D8%B1%D9%88%D8%A9_%D8%B7%D9%81%D9%8A%D9%84% D9%8A_%D8%AC%D9%88%D8%AE-i132493335208020082.jpg

جلنار
11-25-15, 05:12 PM
لا دشداشه عههععععهههه
حسستني رجاال مع قميص


ايه البس حققه ابوي^_^^


كرت احمر
للتفكير الرجعي....!

ملك الاحساس
11-25-15, 11:04 PM
كرت احمر للسيد الاسباني عشان غايب اليوم

جلنار
11-27-15, 01:29 AM
كرت احمر

لنفسي لاني زعلت ابوي اغلا البشر..

ملك الاحساس
11-27-15, 01:32 AM
بسيطه


روحي بوسي راسه واعتذري منه



كرت احمر للشغاله صار لي ساعه اطلبها شاي اخضر وهي مفهيه

جلنار
11-27-15, 12:43 PM
هههههههههه
الوضع حساس كلن يحس نفسه هو الصح^_^*


كرت احمر
لاهمال الصديق

ملك الاحساس
11-27-15, 02:43 PM
هههههههههه
الوضع حساس كلن يحس نفسه هو الصح^_^*


كرت احمر
لاهمال الصديق

مع الاب لو كنت صح تصبح علي خطا

اسمعي الايه هذي

( فلما بلغ معه السعي قال يابني إني أرى في المنام أني أذبحك فانظر ماذا ترى قال ياأبت افعل ما تؤمر ستجدني إن شاء الله من الصابرين))

ابراهيم يقول يا ابني اني حلمت حلم اني اذبحك

مال قال انت خرفان وشو تذبحني


ولا اضغاث احلام

ولا قال اي شي اخر

قال افعل ما تؤمرررررررررررررررررررررر


يعني اذبحني


والنتيجه لما اراد ان يذبحه فداه الله بكبش نزله من السماء


يعني دائما اذا طعت كلام ابوك يعوضك الله خيررررررررر حتى لو ابوك علي خطا وانت صح

جلنار
11-27-15, 03:01 PM
اي والله وانت صاج
اصلا ماراح اتحمل
بس لزوم التغلي شوي ^_^*


كرت احمر

لجرح مشآعر الاخرين......&

ملك الاحساس
11-28-15, 12:29 AM
كرت احمر لجرح مشاعري الخاصه


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< دب بس عنده مشاعر واحاسيس رقيقه بسهوله تنجرح

جلنار
11-28-15, 02:02 AM
هههههههههه
الدببه حساسين


كرت احمر
لامي لانها دايما تغصبني اروح للزواجات وانا ماحب>_<

ملك الاحساس
11-28-15, 02:47 AM
يعني امك موقفه عن الذهاب لزواجان او زواجين (( حسب النطق بالعربيه الفصحى ))


طبعا توقيفها بسبب حصولها علي كرت احمر


لان اللاعب اذا حصل علي كرت احمر يوقف مبارتين عن اللعب او مبارتان (( برضو حسب اللغه العربيه الفصحي ))

جلنار
11-29-15, 04:37 PM
امي كل زواج تنعزم عليه لازم تروح. وتاخذ احد
فهذا شي ينرفزني لاني ما احب الزواجات نهائيا


كرت احمر
لكل دكتور معقد بالجامعه

ملك الاحساس
11-29-15, 08:44 PM
يعني الدكتور برضو راح يوقف محاضرتين ما يحضرهما بسبب حصوره علي الكرت الاحمر


من بكره خبريه ضروري

قولي ترى برق الشمال وقفك محاضرتين بسبب الكرت


وكمان قولي لامك اني قررت اعزمها اذا تزوجت وحاولي تجين معها ترقصين بالعرس

جلنار
12-03-15, 01:22 AM
ههههههههههههههه
ياليت كل الدكاتره كرت احمر

انا ما احب الزواجات اروح بطلعه الروح


كرت احمر

للي يقسئ ع عشيره

الجود
12-05-15, 12:54 AM
-



كرت احمر
للزكام

ملك الاحساس
12-05-15, 02:20 AM
كرت احمر لالتهاب الحلق

الجود
12-08-15, 01:29 PM
-


كرت احمر
للانترنت في السعوديه

جلنار
12-18-15, 07:39 PM
كرت احمر
لهيا عبدو ازعجتنا بالمنتدئ

ملك الاحساس
12-20-15, 10:00 AM
كرت احمر لمغص الكلوي اللي يصحيك من النوم

جلنار
12-20-15, 10:55 PM
كررت احمر

لدكتور محمود>_<

ملك الاحساس
12-21-15, 10:53 AM
كرت احمر للجاثوم اللي ازعجني البارح

مس شانيل
12-21-15, 12:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كرت احمر للي كل يوم له وجه
وهالنوعيه لازم تفهمها انك موب على مزاجها

ملك الاحساس
12-21-15, 12:32 PM
طيب خليه كرت اصفر ياشانيل

لعل وعسى انه يتادب في المرات القادمه

مس شانيل
12-22-15, 03:28 PM
مانفع يابرق

كرت احمر
للملاقيف اللي شاقين بأخبار الناس

الاماراتي
12-30-15, 11:30 AM
لمن تقل مشاركاته عن 3 في اليوم ....

مس شانيل
01-28-16, 01:26 PM
نستاهل الكرت الاحمر يالاماراتي:145::145:
كرت احمر ل مس شانيل

جلنار
01-30-16, 03:27 AM
كرت احمر
لكل جارح شعور

ملك الاحساس
01-30-16, 05:13 AM
لكل من تهون عليه عشرة العمر

جلنار
01-30-16, 05:16 AM
كرت احمر

للارهاق والكسل

ملك الاحساس
01-30-16, 05:18 AM
كرت احمر للنعاس والسهر

جلنار
01-30-16, 05:31 AM
كرت احمر

للسخافه والتفاهه

ملك الاحساس
01-30-16, 04:39 PM
للقلق والتوتر والضيق

مس شانيل
02-04-16, 02:06 PM
كرت احمر
للجود
طلبت منها تصميم توقيع وما عطتني وجه:128:

جلنار
02-07-16, 02:00 PM
ههههههه
اوب شانيل والله لو اتذكر شلون اصمم قبل
كان سويت لك واحد



كرت احمر
للي يترك شخص باكثر وقت محتاجه يوقف معاه
كرت احمر ...
لكل شخص سلمناه ولو جزء من الشعور ولكنه لا يستحق
كرت احمر
لكل شخص غبي خالي من المشاعر لا يسيطر عليه الا الجحود

مس شانيل
02-09-16, 04:10 PM
ولا يهمك جلنار
ماقصرتي

كرت احمر للجوع

ملك الاحساس
02-09-16, 04:50 PM
كمان للجوووووووووووووع